أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بعد اعتقال 5 أشهر .."تحرير الشام" تطلق سراح "ياسر السليم"

محلي | 2019-03-01 19:22:28
بعد اعتقال 5 أشهر .."تحرير الشام" تطلق سراح "ياسر السليم"
   الناشط الحقوقي ياسر السليم - نشطاء
زمان الوصل

اطلقت "هيئة تحرير الشام" اليوم الجمعة، سراح الناشط الحقوقي ياسر السليم بعد اعتقال دام أكثر من 5 أشهر.


وكانت "تحرير الشام" قد اعتقلت المحامي والناشط الحقوقي ياسر السليم، بتاريخ 2018-09-22 من منزله الكائن في مدينة "كفرنبل" جنوب ادلب، واقتياده إلى سجن "العقاب" سيئ الصيت التابع لها.


المحامي "ياسر السليم" من أوائل نشطاء الحراك الشعبي في الشمال السوري منذ بداياته وشغل موقع رئيس مجلس قيادة الثورة بإدلب، وكان عضواً في الائتلاف الوطني، ويعمل حالياً في النشاط الحقوقي، تعرض لملاحقات أمنية كبيرة من قبل نظام الاسد.


يشار إلى أن "هيئة تحرير الشام"، اعتقلت السليم على خلفية منشورات في "فيسبوك" طالب ‏فيها السليم بعودة أهالي بلدتي "الفوعة" و"كفريا" وطالب بالحرية لمعتقلي السويداء لدى تنظيم "الدولة".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"ضرب البوكس" يعود.. على أبواب المؤسسات الاستهلاكية      منظمة حقوقية تتخوف من تنفيذ عمليات إعدام تعسفية بحق معتقلين من سجن السويداء      "تحت أشجار الزيتون"..مجموعة قصصية تتناول تغريبة السوريين في مخيمات النزوح      صاحب عبارة "معارضة الكلب" ممنوع نهائيا على ساحات "فيبسبوك"      الأسد يمتص الغضب في "سلحب" بتغيير قائد شرطة حماة      إثر حادث مروري.. "تحرير الشام" تعتقل الناشط "علي المعري"      الثانية خلال 24 ساعة.. مفخخة في "رأس العين" تقتل وتجرح 5 أشخاص      مظاهرة في ريف دير الزور احتجاجا على ارتفاع أسعار المحروقات