أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

السويد تعتقل شخصا تشتبه بأنه جاسوس روسي

دولي | 2019-02-27 11:29:11
السويد تعتقل شخصا تشتبه بأنه جاسوس روسي
   أرشيف
أ.ب
أعلنت وكالة الأمن الداخلي السويدي اعتقال شخص تشتبه في تجنيده من قبل روسيا لتنفيذ "أنشطة استخبارية غير قانونية ضد السويد".

وقال دانيال ستينلينغ، رئيس وحدة مكافحة التجسس بالوكالة، إن الشخص "يعمل في الصناعة فائقة التكنولوجيا في السويد" ولديه معلومات تعلم الوكالة أنها تهم دوائر الاستخبارات الأجنبية.

وذكر ستينلينغ في بيان الأربعاء أن الوكالة تعمل على هذه القضية "منذ فترة طويلة" وأن الجريمة الحالية مستمرة منذ عام 2017 في الأقل.

وقال إن هذا الشخص تم تجنيده من قبل ضابط مخابرات روسي يعمل في السفارة الروسية في ستوكهولم تحت غطاء دبلوماسي. واعتقل المشتبه به مساء الثلاثاء خلال اجتماع وسط ستوكهولم.

ولا توجد تفاصيل أخرى متاحة.

ولم تعلق وكالة الاستخبارات الخارجية الروسية على القضية.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
غوغل تكشف عن هاتفي بيكسل 4 مزودين برادار      الأمم المتحدة تحذر من سوء تغذية أطفال العالم      المكسيك.. مقتل 15 شرطيا في كمين لعصابة مخدرات      أردوغان: لا نمانع من انتشار قوات النظام شمال سوريا "شرط خروج الإرهابيين"‏      رجل روسيا رئيسا للمخابرات العسكرية في دير الزور      الدوحة.. تتويج الفائزين بجائزة كتارا للرواية العربية      النفط يهبط بفعل خفض توقعات النمو وتضخم المخزونات الأمريكية      إسبانيا تتعادل مع السويد وتتأهل إلى بطولة أوروبا 2020