أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مرسين.. انتخابات للقطط تفضي لتعيين أول عمدة لها

"المرشحون" الثلاثة لمنصب عمدة القطط

شهدت مدينة مرسين التركية انتخابات من نوع خاص وغريب، هدفها تنصيب زعيم لقطط المدينة، فاز فيها قط يدعي "mirmir" متفوقا على منافسين من بني جنسه، ليكون بذلك أول "عمدة" لمنتزه القطط، وفق ما نقلت وسائل إعلام محلية.

وجاءت انتخابات القطط، لتتقدم بأكثر من شهر على الانتخابات البلدية المبرمج إجراؤها أواخر الشهر القادم. 

وبما أن القطط لا تحسن إدارة الحملات الانتخابية فقد تولت بلدية "مرسين" تنظيم انتخابات منتزه القطط في المدينة، مستخدمة موقع التواصل "تويتر"، من أجل توسيع قاعدة التصويت للقطط "المرشحة"، وهم إضافة إلى "mirmir" كل من: "zipzip" و"atilgan".

وقد أطلق "المرشحون" وعودا مختلفة، فوعد الأول بـ"زيادة وقت الغفوة لمدة ساعتين" لجميع القطط في المنتزه، بينما وعد الثاني بخدمة جميع القطط "دون تمييز"، أما المرشح الثالث فركز في وعوده على "حماية منتزه القطط من كل التهديدات".

خطوة بلدية "مرسين" وإطلاقها لانتخابات القطط، حظيت بإعجاب واسع بين رواد مواقع التواصل من الأتراك، وسط إقبال على "التصويت"، فاز بنتيجته القط "mirmir" محرزا نسبة 38% من الأصوات، متقدما على زميليه اللذين حصدا 34% و28% على التوالي.

وحتى يكتمل المشهد، فقد قامت بلدية "مرسين" بنشر "خطاب فوز" باسم "mirmir" قال فيه إنه يقدم "أجمل مواء لمواطني من القطط" الذين صوتوا له، معقبا: "لن أكون عمدة لأولئك الذين صوتوا لي فحسب، بل لكل سكان المنتزه".

زمان الوصل
(13)    هل أعجبتك المقالة (12)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي