أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مقتل طفلة ومعلمتها في جريمة غامضة بريف إدلب

من البلد | 2019-02-12 13:30:18
مقتل طفلة ومعلمتها في جريمة غامضة بريف إدلب
   الضحية - ناشطون
زمان الوصل
استفاقت مدينة "جسر الشغور" على وقع جريمة قتل غامضة كانت ضحيتها طفلة ومعلمتها، يوم الثلاثاء في المدينة الواقعة في ريف إدلب الغربي.

وأفاد رئيس المجلس المحلي لمدينة "جسر الشغور" المهندس "أيمن قهوجي" لـ"زمان الوصل" بأن الأهالي عثروا على جثماني الطفلة "مريم عبد الرحمن بكري" (5 سنوات) ومعلمتها "فاطمة محمد" (30 سنة)، مقتولتين في أحد المنازل المهجورة داخل المدينة بعد يوم من اختفائهما.

وأضاف أن فرق الدفاع المدني عاينت موقع الحادث، مبينا أن المذكورتين فقدتا أمس في ظروف وملابسات غامضة.

ونشر "مكتب شؤون الجرحى والمفقودين" في إدلب بلاغا أكد فيه أن الطفلة ومعلمتها فقدتا صباح أمس أثناء ذهابهما إلى المدرسة في "جسر الشغور".

ولم ترشح أي معلومات حول أسباب مقتل الطفلة ومعلمتها في المنزل المهجور، علما أنه لا تربطهما صلة ليكونا معا في عملية الخطف التي حدثت لهما، بحسب ما ذكر مصادر محلية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لماذا سلمت السعودية الأسد 200 مليون دولار بداية الثورة ... بندر بن سلطان يجيب      بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة.. الجمارك تهاجم الأسواق في درعا      شهادة... هكذا عذبني العقيد "أنور رسلان" المحتجز في المانيا      موسكو تتفاعل مع ادعاءات منتج قناة "BBC" حول كيماوي "دوما"      قريبا بطريقة غير قانونية ... النظام يصدر قوائم حجز تضم عشرات آلاف السوريين      بيدرسن: فجوة كبيرة بين الأسد والمعارضة ومهمتي ستظل صعبة للغاية      وزير الدفاع التركي: أنقرة يجب أن تكون وحدها في المنطقة الآمنة      ظريف: الحرب على إيران ستكون انتحارا