أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إسرائيل تقصف قوات تابعة لإيران والأسد في القنيطرة

محلي | 2019-02-12 01:44:04
إسرائيل تقصف قوات تابعة لإيران والأسد في القنيطرة
   أرشيف
زمان الوصل
كشفت مصادر ميدانية لـ"زمان الوصل" أن "إسرائيل" قصفت أهدافا للميليشيات الإيرانية وقوات الأسد مساء الإثنين جنوب سوريا في مناطق متفرقة من محافظة القنيطرة قرب الحدود مع هضبة الجولان المحتلة.

وأكدت أن القصف استخدمت المدفعية الأرضية والصواريخ قصيرة المدى المتواجدة في الجهة المقابلة من هضبة الجولان السورية المحتلة.

واستهدفت ضربات المدفعية سرية مدرعات في قرية "المعلقة" من ريف القنيطرة وحققت فيها إصابات مؤكدة، حسب المصادر.

كما استهدف القصف الإسرائيلي نقطة استطلاع في بلدة "جبّاتا الخشب" بريف القنيطرة، وهي نقطة تم استحداثها من قبل قوات الأسد بعد احتلالها ضمن اتفاقات التسوية.

واعترفت وكالة أنباء النظام (سانا) بالهجوم الإسرائيلي مساء اليوم على عدة مواقع في محافظة القنيطرة، مؤكدة أن الأضرار اقتصرت على الماديات.

ونقلت عن مصدر عسكري في جيش النظام أن "العدو الإسرائيلي استهدف حوالي الساعة /30ر18/ تل الضهور فى جباثا الخشب وتل الدرعيا وتلة خالد في القنيطرة بعدة قذائف".

ولفت المصدر إلى أن "طائرة مسيرة إسرائيلية قامت أيضا حوالى الساعة /50ر19/ باطلاق أربعة صواريخ باتجاه مشفى القنيطرة وإحدى النقاط التابعة لقوات حفظ النظام واقتصرت الأضرار على الماديات".

ولم تخف "إسرائيل" نواياها بالهجوم على مقرات تابعة لإيران في سوريا، وأغارت على مناطق متفرقة في سوريا تتمركز فيها قوات إيرانية وأخرى تابعة لنظام الأسد.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الشبكة السورية تحمل الأسد مسؤولية العقوبات الدولية وتطالب بالأقسى      النظام يعثر على مستودع أسلحة في القنيطرة      أكبر محاكم فرنسا الإدارية ترفض عودة فرنسيات من سوريا      الأسد يرتكب مجزرة في إدلب ضحاياها من النساء والأطفال      "انستاغرام" تغلق حساب "الرئاسة السورية"      الليرة تراوح مكانها عند أدنى سعر لها منذ سنتين      مقتل قيادي في "الحر" رفض التسويات ودعا للمظاهرات      "صنع في قطر".. وثائقي يكشف كواليس من رحلة تتويج العنابي بكأس آسيا