أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الحرس الثوري الايراني: لن نسحب قواتنا من المنطقة

محلي | 2019-02-11 17:33:50
الحرس الثوري الايراني: لن نسحب قواتنا من المنطقة
   حسين سلامي
زمان الوصل - رصد
قال نائب قائد الحرس الثوري الإيراني "حسين سلامي" إن "طهران لن تسحب قواتها من المنطقة، وترفض الدعوات ‏الأمريكية بضرورة كبح نفوذها الإقليمي".

ونقلت وكالة "إرنا" الإيرانية، عن سلامي قوله، خلال تجمع حاشد يحتفل بالذكرى الأربعين للثورة الايرانية: "لا يمكن أن ‏يطلب منا العدو الرحيل عن المنطقة. هم يجب أن يغادروا، سنساعد أي مسلم في أي مكان بالعالم‎". 

من جانبه، أفاد المتحدث باسم الحرس الثوري "رمضان شريف" أن إيران وصلت إلى مستوى، تحمي حدودها بقدراتها ‏العسكرية الفعالة، و"ستعاقب بحزم أي معتدٍ‎".

وأشار "شريف" إلى أنه بعد حرب الخليج الأولى بين إيران والعراق (1980 – 1988) "تم تعزيز قوتنا الدفاعیة، ولدينا ‏القدرة على معاقبة العدو‎".

وانطلقت، الإثنين، مسيرات في العاصمة طهران، ومختلف أنحاء البلاد، للاحتفال بالذكرى الأربعين للثورة الإيرانية‎.‎
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
النيابة البلجيكية تتهم 4 فلسطينيين بخطف طفل فلسطيني وقتله      انتباه!... القدم والعسالي صارتا "باسيليا سيتي" بأمر النظام وحيتان النهب التابعين له      الأردن يحظر استيراد 194 سلعة سورية      درعا.. لغم يودي بحياة طفلين والاغتيالات تطال المسؤول الأمني في "المزيريب"      بعد الغاز والبنزين.. النظام يلمح لمواليه: انسوا الكهرباء      جو بايدن يعلن ترشحه لانتخابات الرئاسة الاميركية 2020      ماكرون يعرض خفضا للضرائب لتهدئة احتجاجات السترات الصفراء      قوات مشتركة تقتل 5 أشخاص في ريف دير الزور