أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الحرس الثوري الايراني: لن نسحب قواتنا من المنطقة

محلي | 2019-02-11 17:33:50
الحرس الثوري الايراني: لن نسحب قواتنا من المنطقة
   حسين سلامي
زمان الوصل - رصد
قال نائب قائد الحرس الثوري الإيراني "حسين سلامي" إن "طهران لن تسحب قواتها من المنطقة، وترفض الدعوات ‏الأمريكية بضرورة كبح نفوذها الإقليمي".

ونقلت وكالة "إرنا" الإيرانية، عن سلامي قوله، خلال تجمع حاشد يحتفل بالذكرى الأربعين للثورة الايرانية: "لا يمكن أن ‏يطلب منا العدو الرحيل عن المنطقة. هم يجب أن يغادروا، سنساعد أي مسلم في أي مكان بالعالم‎". 

من جانبه، أفاد المتحدث باسم الحرس الثوري "رمضان شريف" أن إيران وصلت إلى مستوى، تحمي حدودها بقدراتها ‏العسكرية الفعالة، و"ستعاقب بحزم أي معتدٍ‎".

وأشار "شريف" إلى أنه بعد حرب الخليج الأولى بين إيران والعراق (1980 – 1988) "تم تعزيز قوتنا الدفاعیة، ولدينا ‏القدرة على معاقبة العدو‎".

وانطلقت، الإثنين، مسيرات في العاصمة طهران، ومختلف أنحاء البلاد، للاحتفال بالذكرى الأربعين للثورة الإيرانية‎.‎
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
المصارف اللبنانيّة تبقي أبوابها مقفلة الإثنين بسبب الاحتجاجات      18 قتيلا وجريحا برصاص "قسد" بالرقة      الأولى من نوعها في العالم.. طبيب سوري يجري جراحة باستخدام الروبوت "دافينشي"      وفاة مريض تركي في معدته 200 قطعة معدنية      جونسون يطلب من الاتحاد الأوروبي تأجيل موعد "بريكست" 3 أشهر      مايوركا يهزم ريال مدريد في الدوري الإسباني      واشنطن تنقل ألف جندي من سوريا إلى غربي العراق      رونالدو يقود يوفنتوس لتعزيز صدارة الدوري الإيطالي