أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الحرس الثوري الايراني: لن نسحب قواتنا من المنطقة

محلي | 2019-02-11 17:33:50
الحرس الثوري الايراني: لن نسحب قواتنا من المنطقة
   حسين سلامي
زمان الوصل - رصد
قال نائب قائد الحرس الثوري الإيراني "حسين سلامي" إن "طهران لن تسحب قواتها من المنطقة، وترفض الدعوات ‏الأمريكية بضرورة كبح نفوذها الإقليمي".

ونقلت وكالة "إرنا" الإيرانية، عن سلامي قوله، خلال تجمع حاشد يحتفل بالذكرى الأربعين للثورة الايرانية: "لا يمكن أن ‏يطلب منا العدو الرحيل عن المنطقة. هم يجب أن يغادروا، سنساعد أي مسلم في أي مكان بالعالم‎". 

من جانبه، أفاد المتحدث باسم الحرس الثوري "رمضان شريف" أن إيران وصلت إلى مستوى، تحمي حدودها بقدراتها ‏العسكرية الفعالة، و"ستعاقب بحزم أي معتدٍ‎".

وأشار "شريف" إلى أنه بعد حرب الخليج الأولى بين إيران والعراق (1980 – 1988) "تم تعزيز قوتنا الدفاعیة، ولدينا ‏القدرة على معاقبة العدو‎".

وانطلقت، الإثنين، مسيرات في العاصمة طهران، ومختلف أنحاء البلاد، للاحتفال بالذكرى الأربعين للثورة الإيرانية‎.‎
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لماذا سلمت السعودية الأسد 200 مليون دولار بداية الثورة ... بندر بن سلطان يجيب      بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة.. الجمارك تهاجم الأسواق في درعا      شهادة... هكذا عذبني العقيد "أنور رسلان" المحتجز في المانيا      موسكو تتفاعل مع ادعاءات منتج قناة "BBC" حول كيماوي "دوما"      قريبا بطريقة غير قانونية ... النظام يصدر قوائم حجز تضم عشرات آلاف السوريين      بيدرسن: فجوة كبيرة بين الأسد والمعارضة ومهمتي ستظل صعبة للغاية      وزير الدفاع التركي: أنقرة يجب أن تكون وحدها في المنطقة الآمنة      ظريف: الحرب على إيران ستكون انتحارا