أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ريباكوف: إدانتنا للغارات على سوريا لا يعني أننا لا يجب أن نهتم بأمن إسرائيل

محلي | 2019-02-11 17:29:50
ريباكوف: إدانتنا للغارات على سوريا لا يعني أننا لا يجب أن نهتم بأمن إسرائيل
   سيرغي ريابكوف
زمان الوصل - رصد
قال نائب وزير الخارجية الروسية "سيرغي ريابكوف" عندما ندين الغارات الإسرائيلية على سوريا فهذا لا يعني أننا ‏يجب ألا نهتم بأمن إسرائيل.
واوضح "ريباكوف" في تصريح صحفي اليوم الاثنين: "بالنسبة لنا، فإن أمن إسرائيل له أهمية قصوى. ولكن بعد أن ‏أعلنت هذا، لا يمكنني أن أقول إن هجمات إسرائيل غير القانونية على أهداف في سوريا، بما في ذلك ضد أهداف مرتبطة ‏بطريقة ما بإيران، هجمات مشروعة ومبررة‎".

وأضاف نائب وزير الخارجية الروسي:"لا ، نحن ندينهم، هذه غارات غير شرعية. لكن هذا لا يعني، مرة أخرى، أننا ‏يجب ألا نهتم بأمن إسرائيل‎".

وأشار المسؤول الروسي إلى أن بيانا مماثلا بهذا الخصوص كان صدر عنه في وقت سابق لشبكة "سي ان ان" ‏التلفزيونية الأمريكية، تمّ تحويره"لأغراض خبيثة، وتعرض للتشويه من قبل عدد من وسائل الإعلام‎".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أغلبهن روسيات... "زمان الوصل" تحصل على فيديو لــ"نساء وأطفال" تنظيم الدولة      اليونان تتعهد بتشديد إجراءات اللجوء      حمص.. قوات الأسد تشن حملات اعتقال ضد العائدين من "الركبان"      إيران تعتزم إقامة جسر حربي على نهر الفرات بدير الزور      اتفقا على محاربة "الإرهاب" وتسيير دوريات.. القرارات الصادرة عن اجتماع "أردوغان وبوتين"      آبي أحمد: لن تستطيع قوة منع إثيوبيا من بناء سد النهضة      درعا.. معارك في "الصنمين" ردا على اعتداءات نظام الأسد      بالتزامن مع قمة "سوتشي".. حشود عسكرية لـ"الجيش الوطني" على أطراف "منبج"