أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ريباكوف: إدانتنا للغارات على سوريا لا يعني أننا لا يجب أن نهتم بأمن إسرائيل

محلي | 2019-02-11 17:29:50
ريباكوف: إدانتنا للغارات على سوريا لا يعني أننا لا يجب أن نهتم بأمن إسرائيل
   سيرغي ريابكوف
زمان الوصل - رصد
قال نائب وزير الخارجية الروسية "سيرغي ريابكوف" عندما ندين الغارات الإسرائيلية على سوريا فهذا لا يعني أننا ‏يجب ألا نهتم بأمن إسرائيل.
واوضح "ريباكوف" في تصريح صحفي اليوم الاثنين: "بالنسبة لنا، فإن أمن إسرائيل له أهمية قصوى. ولكن بعد أن ‏أعلنت هذا، لا يمكنني أن أقول إن هجمات إسرائيل غير القانونية على أهداف في سوريا، بما في ذلك ضد أهداف مرتبطة ‏بطريقة ما بإيران، هجمات مشروعة ومبررة‎".

وأضاف نائب وزير الخارجية الروسي:"لا ، نحن ندينهم، هذه غارات غير شرعية. لكن هذا لا يعني، مرة أخرى، أننا ‏يجب ألا نهتم بأمن إسرائيل‎".

وأشار المسؤول الروسي إلى أن بيانا مماثلا بهذا الخصوص كان صدر عنه في وقت سابق لشبكة "سي ان ان" ‏التلفزيونية الأمريكية، تمّ تحويره"لأغراض خبيثة، وتعرض للتشويه من قبل عدد من وسائل الإعلام‎".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
النيابة البلجيكية تتهم 4 فلسطينيين بخطف طفل فلسطيني وقتله      انتباه!... القدم والعسالي صارتا "باسيليا سيتي" بأمر النظام وحيتان النهب التابعين له      الأردن يحظر استيراد 194 سلعة سورية      درعا.. لغم يودي بحياة طفلين والاغتيالات تطال المسؤول الأمني في "المزيريب"      بعد الغاز والبنزين.. النظام يلمح لمواليه: انسوا الكهرباء      جو بايدن يعلن ترشحه لانتخابات الرئاسة الاميركية 2020      ماكرون يعرض خفضا للضرائب لتهدئة احتجاجات السترات الصفراء      قوات مشتركة تقتل 5 أشخاص في ريف دير الزور