أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ريباكوف: إدانتنا للغارات على سوريا لا يعني أننا لا يجب أن نهتم بأمن إسرائيل

محلي | 2019-02-11 17:29:50
ريباكوف: إدانتنا للغارات على سوريا لا يعني أننا لا يجب أن نهتم بأمن إسرائيل
   سيرغي ريابكوف
زمان الوصل - رصد
قال نائب وزير الخارجية الروسية "سيرغي ريابكوف" عندما ندين الغارات الإسرائيلية على سوريا فهذا لا يعني أننا ‏يجب ألا نهتم بأمن إسرائيل.
واوضح "ريباكوف" في تصريح صحفي اليوم الاثنين: "بالنسبة لنا، فإن أمن إسرائيل له أهمية قصوى. ولكن بعد أن ‏أعلنت هذا، لا يمكنني أن أقول إن هجمات إسرائيل غير القانونية على أهداف في سوريا، بما في ذلك ضد أهداف مرتبطة ‏بطريقة ما بإيران، هجمات مشروعة ومبررة‎".

وأضاف نائب وزير الخارجية الروسي:"لا ، نحن ندينهم، هذه غارات غير شرعية. لكن هذا لا يعني، مرة أخرى، أننا ‏يجب ألا نهتم بأمن إسرائيل‎".

وأشار المسؤول الروسي إلى أن بيانا مماثلا بهذا الخصوص كان صدر عنه في وقت سابق لشبكة "سي ان ان" ‏التلفزيونية الأمريكية، تمّ تحويره"لأغراض خبيثة، وتعرض للتشويه من قبل عدد من وسائل الإعلام‎".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لماذا سلمت السعودية الأسد 200 مليون دولار بداية الثورة ... بندر بن سلطان يجيب      بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة.. الجمارك تهاجم الأسواق في درعا      شهادة... هكذا عذبني العقيد "أنور رسلان" المحتجز في المانيا      موسكو تتفاعل مع ادعاءات منتج قناة "BBC" حول كيماوي "دوما"      قريبا بطريقة غير قانونية ... النظام يصدر قوائم حجز تضم عشرات آلاف السوريين      بيدرسن: فجوة كبيرة بين الأسد والمعارضة ومهمتي ستظل صعبة للغاية      وزير الدفاع التركي: أنقرة يجب أن تكون وحدها في المنطقة الآمنة      ظريف: الحرب على إيران ستكون انتحارا