أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

‏"عاشقة البوط العسكري" في العناية المشددة

محلي | 2019-02-11 10:37:21
‏"عاشقة البوط العسكري" في العناية المشددة
   انطوانيت نجيب
زمان الوصل - رصد
أكد الفنان "فادي الشامي" حفيد الفنانة "انطوانيت نجيب"، "عاشقة البوط العسكري" وابنتها "سماح شويري" أن حالة الممثلة ‏الصحية مستقرة وهي الآن تحت المراقبة ‏في مشفى "الأسد الجامعي" في دمشق بعدما نقلها مساء أمس بسبب تراجع في أداء ‏الكلى‎.‎

وجاءت تصريحات عائلة "نجيب" بعد انتشار شائعات كثيرة تتحدث عن حالتها الصحية وأنها متدهورة إلى حد كبير‎.‎

وعرفت الفنانة "انطوانيت نجيب" بعشقها لـ"البوط العسكري" إذ رحبت خلال لقاء تلفزيوني "بوضع البوط العسكري لجيش ‏النظام على رأسها"، وقالت، في حوار تلفزيوني على قناة "الجديد"، إنها تضع ذلك البوط فوق رأسها‎. 

 ‎وكانت نجيب أشارت قبل عدة أيام إلى أن بوطا عسكريا ثانيا تضعه فوق رأسها وهو بوط مقاتلي "حزب الله" الذي يشارك ‏‏في القتال إلى جانب قوات النظام.

‎ وقالت الفنانة ردا على سؤال مقدم البرنامج، والمتعلق بالبوط العسكري لعناصر "حزب الله": "فوق رأسي"، ثم توجهت ‏بتحية ‏لزعيم ميليشيات "حزب الله".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أغلبهن روسيات... "زمان الوصل" تحصل على فيديو لــ"نساء وأطفال" تنظيم الدولة      اليونان تتعهد بتشديد إجراءات اللجوء      حمص.. قوات الأسد تشن حملات اعتقال ضد العائدين من "الركبان"      إيران تعتزم إقامة جسر حربي على نهر الفرات بدير الزور      اتفقا على محاربة "الإرهاب" وتسيير دوريات.. القرارات الصادرة عن اجتماع "أردوغان وبوتين"      آبي أحمد: لن تستطيع قوة منع إثيوبيا من بناء سد النهضة      درعا.. معارك في "الصنمين" ردا على اعتداءات نظام الأسد      بالتزامن مع قمة "سوتشي".. حشود عسكرية لـ"الجيش الوطني" على أطراف "منبج"