أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

‏"عاشقة البوط العسكري" في العناية المشددة

محلي | 2019-02-11 10:37:21
‏"عاشقة البوط العسكري" في العناية المشددة
   انطوانيت نجيب
زمان الوصل - رصد
أكد الفنان "فادي الشامي" حفيد الفنانة "انطوانيت نجيب"، "عاشقة البوط العسكري" وابنتها "سماح شويري" أن حالة الممثلة ‏الصحية مستقرة وهي الآن تحت المراقبة ‏في مشفى "الأسد الجامعي" في دمشق بعدما نقلها مساء أمس بسبب تراجع في أداء ‏الكلى‎.‎

وجاءت تصريحات عائلة "نجيب" بعد انتشار شائعات كثيرة تتحدث عن حالتها الصحية وأنها متدهورة إلى حد كبير‎.‎

وعرفت الفنانة "انطوانيت نجيب" بعشقها لـ"البوط العسكري" إذ رحبت خلال لقاء تلفزيوني "بوضع البوط العسكري لجيش ‏النظام على رأسها"، وقالت، في حوار تلفزيوني على قناة "الجديد"، إنها تضع ذلك البوط فوق رأسها‎. 

 ‎وكانت نجيب أشارت قبل عدة أيام إلى أن بوطا عسكريا ثانيا تضعه فوق رأسها وهو بوط مقاتلي "حزب الله" الذي يشارك ‏‏في القتال إلى جانب قوات النظام.

‎ وقالت الفنانة ردا على سؤال مقدم البرنامج، والمتعلق بالبوط العسكري لعناصر "حزب الله": "فوق رأسي"، ثم توجهت ‏بتحية ‏لزعيم ميليشيات "حزب الله".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
النيابة البلجيكية تتهم 4 فلسطينيين بخطف طفل فلسطيني وقتله      انتباه!... القدم والعسالي صارتا "باسيليا سيتي" بأمر النظام وحيتان النهب التابعين له      الأردن يحظر استيراد 194 سلعة سورية      درعا.. لغم يودي بحياة طفلين والاغتيالات تطال المسؤول الأمني في "المزيريب"      بعد الغاز والبنزين.. النظام يلمح لمواليه: انسوا الكهرباء      جو بايدن يعلن ترشحه لانتخابات الرئاسة الاميركية 2020      ماكرون يعرض خفضا للضرائب لتهدئة احتجاجات السترات الصفراء      قوات مشتركة تقتل 5 أشخاص في ريف دير الزور