أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

‏"عاشقة البوط العسكري" في العناية المشددة

محلي | 2019-02-11 10:37:21
‏"عاشقة البوط العسكري" في العناية المشددة
   انطوانيت نجيب
زمان الوصل - رصد
أكد الفنان "فادي الشامي" حفيد الفنانة "انطوانيت نجيب"، "عاشقة البوط العسكري" وابنتها "سماح شويري" أن حالة الممثلة ‏الصحية مستقرة وهي الآن تحت المراقبة ‏في مشفى "الأسد الجامعي" في دمشق بعدما نقلها مساء أمس بسبب تراجع في أداء ‏الكلى‎.‎

وجاءت تصريحات عائلة "نجيب" بعد انتشار شائعات كثيرة تتحدث عن حالتها الصحية وأنها متدهورة إلى حد كبير‎.‎

وعرفت الفنانة "انطوانيت نجيب" بعشقها لـ"البوط العسكري" إذ رحبت خلال لقاء تلفزيوني "بوضع البوط العسكري لجيش ‏النظام على رأسها"، وقالت، في حوار تلفزيوني على قناة "الجديد"، إنها تضع ذلك البوط فوق رأسها‎. 

 ‎وكانت نجيب أشارت قبل عدة أيام إلى أن بوطا عسكريا ثانيا تضعه فوق رأسها وهو بوط مقاتلي "حزب الله" الذي يشارك ‏‏في القتال إلى جانب قوات النظام.

‎ وقالت الفنانة ردا على سؤال مقدم البرنامج، والمتعلق بالبوط العسكري لعناصر "حزب الله": "فوق رأسي"، ثم توجهت ‏بتحية ‏لزعيم ميليشيات "حزب الله".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لماذا سلمت السعودية الأسد 200 مليون دولار بداية الثورة ... بندر بن سلطان يجيب      بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة.. الجمارك تهاجم الأسواق في درعا      شهادة... هكذا عذبني العقيد "أنور رسلان" المحتجز في المانيا      موسكو تتفاعل مع ادعاءات منتج قناة "BBC" حول كيماوي "دوما"      قريبا بطريقة غير قانونية ... النظام يصدر قوائم حجز تضم عشرات آلاف السوريين      بيدرسن: فجوة كبيرة بين الأسد والمعارضة ومهمتي ستظل صعبة للغاية      وزير الدفاع التركي: أنقرة يجب أن تكون وحدها في المنطقة الآمنة      ظريف: الحرب على إيران ستكون انتحارا