أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نفوق 300 ألف رأس من الأبقار جراء السيول بإستراليا

دولي | 2019-02-11 10:12:10
نفوق 300 ألف رأس من الأبقار جراء السيول بإستراليا
   وإغراق آلاف المنازل
الأناضول
أدت السيول التي ضربت مقاطعة كوينلاند الأسترالية الأسبوع المنصرم إلى نفوق قرابة 300 ألف رأس من الأبقار وإغراق آلاف المنازل.

وذكرت قناة سكاي نيوز أستراليا، الإثنين، أن كمية الأمطار التي تساقطت على مدينة تاونسفيل ومحيطها في ولاية كوينزلاند (شمال شرق) الأسبوع الماضي تعادل كمية الأمطار التي تساقطت على الولاية خلال عام.

وأشارت القناة إلى أنه مع سحب المياه تكشف حجم الخسائر، حيث أدت السيول إلى نفوق قرابة 300 ألف رأس من البقر يصل ثمنها 300 مليون دولار أمريكي.

وأوضحت القناة أن آلاف المنازل وورش العمل، وحقول المواشي غطتها مياه السيول ما أدى إلى تلف مئات الآلاف من الحيوانات .

وقال " جون وارتون " رئيس بلدية ريتشموند، في تصريح للصحفيين، أن حجم الخسائر مرشح للارتفاع مع وصول مياه السيول إلى البلدات والقرى الأخرى التي تضم حوالي ثمانية ملايين رأس من الأبقار.

وأكد أن سعر كل بقرة تساوي ألف دولار أمريكي، وأن حجم الخسائر مذكورة من مدينة تاونسفيل فقط.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لماذا سلمت السعودية الأسد 200 مليون دولار بداية الثورة ... بندر بن سلطان يجيب      بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة.. الجمارك تهاجم الأسواق في درعا      شهادة... هكذا عذبني العقيد "أنور رسلان" المحتجز في المانيا      موسكو تتفاعل مع ادعاءات منتج قناة "BBC" حول كيماوي "دوما"      قريبا بطريقة غير قانونية ... النظام يصدر قوائم حجز تضم عشرات آلاف السوريين      بيدرسن: فجوة كبيرة بين الأسد والمعارضة ومهمتي ستظل صعبة للغاية      وزير الدفاع التركي: أنقرة يجب أن تكون وحدها في المنطقة الآمنة      ظريف: الحرب على إيران ستكون انتحارا