أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نفوق 300 ألف رأس من الأبقار جراء السيول بإستراليا

دولي | 2019-02-11 10:12:10
نفوق 300 ألف رأس من الأبقار جراء السيول بإستراليا
   وإغراق آلاف المنازل
الأناضول
أدت السيول التي ضربت مقاطعة كوينلاند الأسترالية الأسبوع المنصرم إلى نفوق قرابة 300 ألف رأس من الأبقار وإغراق آلاف المنازل.

وذكرت قناة سكاي نيوز أستراليا، الإثنين، أن كمية الأمطار التي تساقطت على مدينة تاونسفيل ومحيطها في ولاية كوينزلاند (شمال شرق) الأسبوع الماضي تعادل كمية الأمطار التي تساقطت على الولاية خلال عام.

وأشارت القناة إلى أنه مع سحب المياه تكشف حجم الخسائر، حيث أدت السيول إلى نفوق قرابة 300 ألف رأس من البقر يصل ثمنها 300 مليون دولار أمريكي.

وأوضحت القناة أن آلاف المنازل وورش العمل، وحقول المواشي غطتها مياه السيول ما أدى إلى تلف مئات الآلاف من الحيوانات .

وقال " جون وارتون " رئيس بلدية ريتشموند، في تصريح للصحفيين، أن حجم الخسائر مرشح للارتفاع مع وصول مياه السيول إلى البلدات والقرى الأخرى التي تضم حوالي ثمانية ملايين رأس من الأبقار.

وأكد أن سعر كل بقرة تساوي ألف دولار أمريكي، وأن حجم الخسائر مذكورة من مدينة تاونسفيل فقط.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مسلحو "الاتحاد الديمقراطي" ينسحبون من "رأس العين" ويحشدون قواتهم بمحيطها      بعد الاعتداء عليه.. كادر مستشفى بدير الزور يعلن إضرابه عن العمل      انفجار يودي بحياة 7 عناصر من قوات الأسد بريف حلب      روسيا تستهدف قاطفي الزيتون.. قصف جوي ومدفعي متواصل على الشمال السوري      القوات الأمريكية تنسحب من أكبر قواعدها في سوريا      السوريات هن الجميلات أبداً.. ولكن*      علماء المسلمين في لبنان يؤيدون ثورة الشعب ضد سياسات العهد      ملاكم سوري يفوز ببطولة دوري الأندية الإقليمية في "مرسين"