أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الدوري الإسباني..ريال مدريد يعود للمنافسة من بوابة جاره أتليتيكو

العالم | 2019-02-10 01:53:48
الدوري الإسباني..ريال مدريد يعود للمنافسة من بوابة جاره أتليتيكو
   من المبارة - جيتي
زمان الوصل
شق ريال مدريد طريقه للعودة إلى صراع المنافسة على لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بتغلبه 3-1 على مستضيفه أتليتيكو مدريد في قمة مثيرة باستاد واندا متروبوليتانو يوم السبت.

وألحق كاسيميرو وسيرجيو راموس وجاريث بيل أول هزيمة بأتليتيكو على أرضه هذا الموسم بجميع المسابقات ليتقدم بطل أوروبا إلى المركز الثاني، متأخرا بخمس نقاط عن برشلونة المتصدر، ويواصل إحياء آماله مع المدرب سانتياجو سولاري.

وأدرك أنطوان جريزمان التعادل لصاحب الأرض بعدما افتتح كاسيميرو التسجيل بضربة خلفية لكن راموس نفذ ركلة جزاء بنجاح قبل نهاية الشوط الأول ليسكت جماهير أتليتيكو.

وهز ألفارو موراتا مهاجم أتليتيكو شباك فريقه السابق بتسديدة من فوق الحارس لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل قبل أن يضمن بيل فوز ريال بالهدف الثالث.

وطُرد توماس بارتي لاعب أتليتيكو لحصوله على الإنذار الثاني في يوم مخيب لفريق المدرب دييجو سيميوني الذي تراجع للمركز الثالث بخسارته الثانية على التوالي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لماذا سلمت السعودية الأسد 200 مليون دولار بداية الثورة ... بندر بن سلطان يجيب      بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة.. الجمارك تهاجم الأسواق في درعا      شهادة... هكذا عذبني العقيد "أنور رسلان" المحتجز في المانيا      موسكو تتفاعل مع ادعاءات منتج قناة "BBC" حول كيماوي "دوما"      قريبا بطريقة غير قانونية ... النظام يصدر قوائم حجز تضم عشرات آلاف السوريين      بيدرسن: فجوة كبيرة بين الأسد والمعارضة ومهمتي ستظل صعبة للغاية      وزير الدفاع التركي: أنقرة يجب أن تكون وحدها في المنطقة الآمنة      ظريف: الحرب على إيران ستكون انتحارا