أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قتل في غرفة تهدمت عليه.. مصرع عسكري من جيش النظام في موعد تسريحه

محلي | 2019-02-08 12:29:22
قتل في غرفة تهدمت عليه.. مصرع عسكري من جيش النظام في موعد تسريحه
   القتيل "الخطيب"
زمان الوصل
للمرة الثانية خلال أيام، لقي عسكري في جيش النظام مصرعه في نفس توقيت تسريحه، الذي انتظره سنوات، ولكن هذه المرة في واقعة غريبة بعض الشيء.

فقد علمت "زمان الوصل أن "عماد إسماعيل الخطيب" الذي يخدم في جيش النظام.. قتل بعد أن تهدمت فوقه "غرفة" كان يقيم فيها ضمن "جرود قارة"، إثر عاصفة قوية هبت على المنطقة!

"الخطيب" المتحدر من "دير عطية" قتل في نفس موعد تسريحه، وفي "المهمة" الأخيرة له مع جيش النظام وحلفائه من مليشيا "حزب الله" الذين يسيطرون على مساحات واسعة من منطقة القلمون وجرودها. 

ويترك النظام جنوده في "محارس" متهالكة تسمى تجاوزا غرفة، وهي غالبا ما تكون عبارة عن "بلوك" تم وضعه فوق بعض بدون إسمنت، أو بُني كيفما اتفق. 

وقبل أيام قليلة لقي النقيب "محمود بدر الجردي" مصرعه، بعد ساعات من استلامه قرار تسريحه.

"الجردي" لحق بأخيه الذي قتل من قبل دفاعا عن النظام (شريف بدر الجردي).

"الجردي" من مرتبات الدورة 251 ضباط، يتحدر من "خنيفيس" بريف السلمية، وهي القرية التي تعد معقلا رئيسا من معاقل أخطر عصابات شبيحة في عموم سوريا، ونعني بها عصابات "مصيب سلامة" و"محمود عفيفة" التي حولت المنطقة إلى ثقب أسود، قتل وخطف فيه المئات.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
السلطات التركية تتحايل على اللاجئين السوريين لترحيلهم إلى سوريا      مشفى "الباسل" بطرطوس.. مقطع يوثق تحول مكان خروج جثث قتلى النظام إلى مكب للنفايات      ربط أدمغة البشر بالحواسيب.. ربما العام المقبل      إذا ما سافروا دون "إذن طريق".. إدارة الهجرة التركية تلوح بإلغاء الإقامة والترحيل بوجه السوريين حصرا وعلنا      على جبهة الساحل.. المقاومة تصد هجوماُ على محوري "الكبانة" و"السرمانية"      مجلس النواب الأمريكي يؤيد تنحية قرار مساءلة ترامب      النفط يهبط أكثر من 1% بعد زيادة مخزونات الوقود الأمريكية      اليابان.. مصرع 12 في حريق باستديو لانتاج الأفلام المتحركة