أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ماي تتوجه إلى بروكسل في محاولة لاستئناف المحادثات حول بريكست

دولي | 2019-02-07 11:05:29
ماي تتوجه إلى بروكسل في محاولة لاستئناف المحادثات حول بريكست
   تيريزا ماي - أرشيف
أ.ب
تتوجه رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي إلى بروكسل في مسعى جديد لإعادة فتح المحادثات مع الاتحاد الأوروبي حول اتفاق الخروج من الاتحاد.

ماي ستلتقي رئيس المجلس الأوروبي دونالد توسك ورئيس المفوضية الأوروبية جان كلود يونكر.

ومع اقتراب موعد مغادرة بريطانيا في التاسع والعشرين من مارس/ آذار المقبل، يتوقع أن تجابه ماي اعتراضا من مسؤولي الاتحاد الأوروبي عندما يتطرق الحديث إلى اتفاق الانسحاب القانوني والذي كان قد تم التصديق عليه بالفعل قبل رفضه بأغلبية ساحقة من قبل مجلس العموم البريطاني.

وفي ظل تزايد اتساع فجوة الخلاف بين الجانبين، زاد توسك الأجواء توترا أمس الأربعاء، عندما تساءل علانية عن ذلك "المكان الخاص في الجحيم" الذي قد يكون محجوزا لأولئك الذين لا يعرفون للخروج سبيلا.



التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"قسد"..مقتل 13 عسكريا في أول أيام وقف إطلاق النار      عَشِقَتْهُ ميتاً... مزن مرشد*      القبض على أحد مشجعي نابولي المتعصبين لقتله أحد مشجعي إنتر      وفاة ثاني ضحية بعد هجوم بسكين على ملجأ للاجئين بالنمسا      "نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة      الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي      "زكية عباس".. رائدة أعمال سورية تؤسس شركة للاستشارات والترجمة في تركيا      الحريري يطالب بمهلة 72 ساعة لتقديم إصلاحات ترضي الشعب