أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ماي تتوجه إلى بروكسل في محاولة لاستئناف المحادثات حول بريكست

دولي | 2019-02-07 11:05:29
ماي تتوجه إلى بروكسل في محاولة لاستئناف المحادثات حول بريكست
   تيريزا ماي - أرشيف
أ.ب
تتوجه رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي إلى بروكسل في مسعى جديد لإعادة فتح المحادثات مع الاتحاد الأوروبي حول اتفاق الخروج من الاتحاد.

ماي ستلتقي رئيس المجلس الأوروبي دونالد توسك ورئيس المفوضية الأوروبية جان كلود يونكر.

ومع اقتراب موعد مغادرة بريطانيا في التاسع والعشرين من مارس/ آذار المقبل، يتوقع أن تجابه ماي اعتراضا من مسؤولي الاتحاد الأوروبي عندما يتطرق الحديث إلى اتفاق الانسحاب القانوني والذي كان قد تم التصديق عليه بالفعل قبل رفضه بأغلبية ساحقة من قبل مجلس العموم البريطاني.

وفي ظل تزايد اتساع فجوة الخلاف بين الجانبين، زاد توسك الأجواء توترا أمس الأربعاء، عندما تساءل علانية عن ذلك "المكان الخاص في الجحيم" الذي قد يكون محجوزا لأولئك الذين لا يعرفون للخروج سبيلا.



التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ضبط 335 مهاجرا غير نظامي شمال غربي تركيا      قطر تعلن الانتهاء من تجهيز 41 ملعباً تدريباً لمونديال 2022      سورية تتفاجأ بعد اعتقالها... عذبني "عامل النظافة" في حارتي      البنتاغون ينفي نيته إرسال قوات إضافية إلى الشرق الأوسط      العثور على جثة صحفي سقط في جرف سحيق      واشنطن تتراجع: لا تأكيدات قاطعة على استخدام الأسد للكيماوي      60 ألف جنيه آجار شقتها... لندن تجمد حساب أنيسة شوكت      كيف تحرس "أليسكا" بيتك..؟