أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فيسبوك يجيز لمتحف سويسري نشر صور لتمثالين "عاريين"

تكنولوجيا | 2019-02-06 10:07:53
فيسبوك يجيز لمتحف سويسري نشر صور لتمثالين "عاريين"
   أرشيف
أ.ب
يبدو أن موقع فيسبوك يمكن أن يكون صديقا لتمثال فينوس عاري الصدر أخيرا.

وأعلن عملاق وسائل التواصل الاجتماعي اليوم الثلاثاء أنه حجب عن طريق الخطأ صورا لمتحف في سويسرا تضم تمثالين - تمثال شبه عار لفينوس وتمثال آخر يجسد رجلا عاريا، للترويج لمعرض قادم.

ومتحف الفن والتاريخ لجأ إلى موقع "تويتر" ليعلن أنه كان يريد الترويج لمعرض "قيصر ورون" الذي يستمر مدة ثلاثة أشهر ونصف الشهر ويفتح أبوابه الجمعة المقبلة، باستخدام صورتين غير أن فيسبوك "منعنا من استخدامهما لأنهما عاريتان".

ولكن فيسبوك قال في رسالة بالبريد الإلكتروني إلى أسوشيتدبرس اليوم الثلاثاء: "تم رفض الإعلان عن غير قصد وأصبح متاحا مرة أخرى على فيسبوك. نعتذر عن هذا الخطأ".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
سجلّ كيماوي الغوطة.. الرائد حزرومة يروي قصة استشهاد 36 من أسرته بينهم ابنتاه وزوجته وأبوه وأخوه      ديوكوفيتش وأوساكا يتصدران تصنيف بطولة أمريكا المفتوحة للتنس      "الكبانة" توجع الأسد وبوتين وتقتل مزيدا من العناصر      حرب إبادة وسياسة أرض محروقة تتبعها روسيا والأسد في إدلب      الأمم المتحدة تحذر من موجات نزوح بالملايين في حال مهاجمة عمق إدلب      "مراسلون بلا حدود" تطالب تركيا حماية الصحفيين السوريين على أراضيها      بمساعدة الإمارات.. ناقلة نفط إيرانية تتجه إلى سوريا      وزير الداخلية: غير وارد ترحيل السوريين خارج تركيا ومنح 102 ألف منهم الجنسية