أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فيسبوك يجيز لمتحف سويسري نشر صور لتمثالين "عاريين"

تكنولوجيا | 2019-02-06 10:07:53
فيسبوك يجيز لمتحف سويسري نشر صور لتمثالين "عاريين"
   أرشيف
أ.ب
يبدو أن موقع فيسبوك يمكن أن يكون صديقا لتمثال فينوس عاري الصدر أخيرا.

وأعلن عملاق وسائل التواصل الاجتماعي اليوم الثلاثاء أنه حجب عن طريق الخطأ صورا لمتحف في سويسرا تضم تمثالين - تمثال شبه عار لفينوس وتمثال آخر يجسد رجلا عاريا، للترويج لمعرض قادم.

ومتحف الفن والتاريخ لجأ إلى موقع "تويتر" ليعلن أنه كان يريد الترويج لمعرض "قيصر ورون" الذي يستمر مدة ثلاثة أشهر ونصف الشهر ويفتح أبوابه الجمعة المقبلة، باستخدام صورتين غير أن فيسبوك "منعنا من استخدامهما لأنهما عاريتان".

ولكن فيسبوك قال في رسالة بالبريد الإلكتروني إلى أسوشيتدبرس اليوم الثلاثاء: "تم رفض الإعلان عن غير قصد وأصبح متاحا مرة أخرى على فيسبوك. نعتذر عن هذا الخطأ".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
النيابة البلجيكية تتهم 4 فلسطينيين بخطف طفل فلسطيني وقتله      انتباه!... القدم والعسالي صارتا "باسيليا سيتي" بأمر النظام وحيتان النهب التابعين له      الأردن يحظر استيراد 194 سلعة سورية      درعا.. لغم يودي بحياة طفلين والاغتيالات تطال المسؤول الأمني في "المزيريب"      بعد الغاز والبنزين.. النظام يلمح لمواليه: انسوا الكهرباء      جو بايدن يعلن ترشحه لانتخابات الرئاسة الاميركية 2020      ماكرون يعرض خفضا للضرائب لتهدئة احتجاجات السترات الصفراء      قوات مشتركة تقتل 5 أشخاص في ريف دير الزور