أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فيسبوك يجيز لمتحف سويسري نشر صور لتمثالين "عاريين"

تكنولوجيا | 2019-02-06 10:07:53
فيسبوك يجيز لمتحف سويسري نشر صور لتمثالين "عاريين"
   أرشيف
أ.ب
يبدو أن موقع فيسبوك يمكن أن يكون صديقا لتمثال فينوس عاري الصدر أخيرا.

وأعلن عملاق وسائل التواصل الاجتماعي اليوم الثلاثاء أنه حجب عن طريق الخطأ صورا لمتحف في سويسرا تضم تمثالين - تمثال شبه عار لفينوس وتمثال آخر يجسد رجلا عاريا، للترويج لمعرض قادم.

ومتحف الفن والتاريخ لجأ إلى موقع "تويتر" ليعلن أنه كان يريد الترويج لمعرض "قيصر ورون" الذي يستمر مدة ثلاثة أشهر ونصف الشهر ويفتح أبوابه الجمعة المقبلة، باستخدام صورتين غير أن فيسبوك "منعنا من استخدامهما لأنهما عاريتان".

ولكن فيسبوك قال في رسالة بالبريد الإلكتروني إلى أسوشيتدبرس اليوم الثلاثاء: "تم رفض الإعلان عن غير قصد وأصبح متاحا مرة أخرى على فيسبوك. نعتذر عن هذا الخطأ".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لماذا سلمت السعودية الأسد 200 مليون دولار بداية الثورة ... بندر بن سلطان يجيب      بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة.. الجمارك تهاجم الأسواق في درعا      شهادة... هكذا عذبني العقيد "أنور رسلان" المحتجز في المانيا      موسكو تتفاعل مع ادعاءات منتج قناة "BBC" حول كيماوي "دوما"      قريبا بطريقة غير قانونية ... النظام يصدر قوائم حجز تضم عشرات آلاف السوريين      بيدرسن: فجوة كبيرة بين الأسد والمعارضة ومهمتي ستظل صعبة للغاية      وزير الدفاع التركي: أنقرة يجب أن تكون وحدها في المنطقة الآمنة      ظريف: الحرب على إيران ستكون انتحارا