أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

ردا على تحرش لفظي.. مسلحون يهاجمون حاجزا عسكريا في السويداء

أرشيف

هاجم مسلحون أمس الأحد، حاجزا عسكريا لقوات الأسد في منطقة "الكوم" بمدينة السويداء، بعد قيام أحد عناصر الحاجز بالتحرش بإحدى سيدات المدينة.

وأفادت صفحة "السويداء 24" بأن عناصر الحاجز انسحبوا، بعد توافد فصائل محلية إلى المنطقة وإطلاق عناصرها النار بالهواء، على خلفية اتهام عنصر من الحاجز بالتحرش اللفظي.

وقالت الصفحة إن "مواطن من السويداء اشتكى عن قيام أحد عناصر حاجز (الكوم) بالتحرش لفظياً بزوجته ثم الاعتداء عليه بالضرب من بعض العناصر بعد جدال لفظي بينهم، أثناء مروره بالسيارة مع زوجته على الحاجز، حيث أبلغ الفصائل المحلية التي توافدت على الفور إلى مكان الحاجز وأطلقت النار بالهواء".

ونقلا عن مصدر محلي أوضحت الصفحة أن "عناصر الحاجز غالبيتهم من أبناء محافظة السويداء تابعين لفرع الأمن العسكري، انسحبوا بعد وقوع إطلاق النار الذي لم يسفر عن وقوع إصابات"، مشيرة إلى أن "الشخص المتهم بالتحرش اللفظي من عناصر الحاجز، وتضاربت الروايات عن هويته، بين مصادر ذكرت أنه من أبناء المحافظة وأخرى قالت إنه من خارج المحافظة".

ولفتت الصفحة إلى أن الحاجز الذي جرت عنده الحادثة في مدخل مدينة السويداء الجنوبي، على الطريق الواصل بين المدينة والريف الجنوبي، ويتواجد عليه مجموعة عناصر من الأمن العسكري.

زمان الوصل
(33)    هل أعجبتك المقالة (35)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي