أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بعد المطالبة بإعدامه.. تأجيل المحاكمة السرية لسلمان العودة

عـــــربي | 2019-02-04 17:01:53
بعد المطالبة بإعدامه.. تأجيل المحاكمة السرية لسلمان العودة
   سلمان العودة
زمان الوصل - رصد
أكد "عبد الله العودة" نجل الداعية "سلمان العودة" تأجيل السلطات السعودية جلسة المحاكمة ‏السرية التي كانت مقررة لوالده ‏أمس الأحد‎. 

وقال في تغريدة عبر حسابه في "تويتر": "اليوم تأجلت للمرة الثالثة جلسة الوالد في المحاكمة السرية ‏التي طالب فيها المدعي ‏للعام بالقتل تعزيرا‎".

وأوضح أن مطالبة المدعي العام جاءت "بناء على تهم فضفاضة وبسبب تغريداته في تويتر"، مشيرا إلى عدم ‏وجود "أي ‏بوادر لحل الملف أو الإفراج‎".

وأعرب محامو الشيخ "العودة" عن تخوفهم من أن يحكم عليه بالإعدام، على خلفية تغريدة كتبها عن الأزمة بين ‏الرياض ‏والدوحة‎.‎

وأصدر محامو العودة الفرنسيون، بيانا في باريس، أكدوا فيه أن محاكمته "تندرج في إطار سياسة اضطهاد ‏قضائي تقوم بها ‏السعودية ضد مثقفين يمارسون حقهم في حرية التعبير والرأي‎".

يذكر أن السلطات السعودية أوقفت الداعية "العودة" في شهر أيلول سبتمبر/2017، وكان قد شغل منصب مساعد ‏الأمين العام للاتحاد ‏العالمي لعلماء المسلمين‎
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أشغال سعودية خليجية على طريق دمشق... علي عيد*      الدفاع التركية.. إيصال التيار الكهربائي إلى ريف مدينة "تل أبيض"      أحد مشايخ "حزب الله" يهدر دم الإعلامية اللبنانية "ديما صادق"      الدورة السادسة لمنتدى دراسات الخليج والجزيرة العربية تختتم أعمالها      قوات التحالف تنفذ عملية إنزال شرق دير الزور      موقع إسرائيلي يؤكد قصف أمريكا لمواقع إيرانية شرق سوريا      قتلى وجرحى من "قسد" بهجوم شرق دير الزور      ميليشيا حزب الله تعزز مواقعها في "رنكوس"