أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

التحالف يقصف قوات النظام قرب "البوكمال" شرق دير الزور

من البلد | 2019-02-03 14:08:41
التحالف يقصف قوات النظام قرب "البوكمال" شرق دير الزور
   ارشيف
زمان الوصل
قصفت طائرات التحالف الدولي الليلة الماضية موقعا لقوات النظام قرب مدينة "البوكمال" شرق دير الزور، ما أوقع إصابات في صفوفها.
ونقلت وكالة أنباء النظام (سانا) عن مصدر عسكري قوله إنه حوالي الساعة 11،30 "أقدم طيران التحالف الأمريكي على تنفيذ ضربة جوية ضد مربض مدفعية لقواتنا العاملة في منطقة السكرية غرب البوكمال مما أدى إلى تدمير المدفع وجرح جنديين".

وأشار المصدر العسكري إلى تزامن الهجوم الجوي مع هجوم بري لتنظيم "الدولة الإسلامية" المحاصر في بقعة صغيرة ضمن بلدة "الباغوز" يفصلها عن الأطراف الشمالية لمدينة "البوكمال" على نهر الفرات.

في المقابل، يؤكد نشطاء محليون أن الهجوم أوقع نحو 10 عناصر من قوات النظام والميليشيات المساندة لها قتلى وجرحى.

ولفتوا إلى أن المدفعية المتمركزة على مدخل مدينة "البوكمال" كانت تقصف مناطق يسار الفرات في محيط "الباغوز" بعد هجوم تنظيم "الدولة" على أحياء "الكتف" و"الصناعة" في المدينة، بالتزامن مع هجوم آخر من البادية الشامية.

ويأتي هذا بعد استقدام النظام تعزيزات جديدة إلى دير الزور من ميليشيات "الدفاع الوطني" بمدينة "سلمية" شرق حماة.

كما شهدت ضفاف نهر الفرات مناوشات بين قوات النظام وبين "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) على مدى الأيام القليلة الماضية في منطقة "القورية" شرق دير الزور.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مؤيدون لميليشيا "حزب الله" و"أمل" يستهدفون مظاهرات وسط بيروت      إيران تكشف عن وجود زيارات متبادلة مع الإمارات      تركيا تعلن عزمها إعادة مليوني لاجئ سوري إلى المنطقة الآمنة      "قسد" تؤكد أنها لن تنسحب من كامل الشريط الحدودي مع تركيا      تركيا تقيم نقطة عسكرية شرق "رأس العين" والأمريكان يواصلون الانسحاب من الشمال      واشنطن.. سنبقى بالقرب من حقول النفط شرقي سوريا      روسيا تبدي استعدادا لرعاية حوار بين تركيا والأسد      محاولات سوريين للدخول إلى ألمانيا من خلال فيزا دراسية.. تفاصيل وتجارب