أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بعد استدراجه من سوريا..الجيش اللبناني يعتقل قياديا في "جند الشام"

محلي | 2019-02-01 14:09:53
بعد استدراجه من سوريا..الجيش اللبناني يعتقل قياديا في "جند الشام"
   الجيش اللبناني - ارشيف
زمان الوصل
اعتقل الجيش اللبناني قياديا في تنظيم "جند الشام" بعد استدراجه من سوريا إلى الجنوب اللبناني في عملية قال إنها "نوعية". 

وقالت "الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام"، أمس الخميس، إن الجيش اعتقل القيادي الفلسطيني "محمود ورد"، المعروف بلقب "أبو عائشة"، في "عملية نوعية" تم خلالها استدراجه من سوريا إلى الأراضي اللبنانية.

وأضافت أن "القيادي "أبو عائشة" موقوف حاليا في ثكنة "محمد زغيب" العسكرية في مدينة "صيدا" اللبنانية للتحقيق معه.

وبحسب الوكالة فإن "أبو عائشة" كان قد فر من مخيم "عين الحلوة" للاجئين الفلسطينيين في لبنان، منذ نحو شهرين، واتجه نحو سوريا للقتال فيها، ثم استدرجته المخابرات اللبنانية إلى أراضيها.

وشغل "أبو عائشة" موقعا قياديا بارزا في تنظيم "جند الشام" الذي أعلن عن تشكيله "أبو يوسف شرقية" في أيار مايو/2004 في مخيم "عين الحلوة" بلبنان، متخذا من تنظيم "القاعدة" قدوة له.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ميليشيات الأسد تسيطر على الجمعيات الإغاثية في ريف دمشق      منظمة الصحة تحذر من خطر انتشار فيروس إيبولا      إغلاق برج إيفل أمام السياح بسبب رجل حاول تسلقه      "شيوخ جبل" حمص في مرمى الاستهداف هم ومنهوبات تناهز نصف تريليون      الكبّة النيّة.. الطبق الذي لا يغيب عن المائدة الجبلاوية في رمضان      إيران ترفع مستوى إنتاج اليورانيوم منخفض التخصيب لأربعة أمثاله      قائد الجيش الجزائري: الانتخابات أفضل سبيل للخروج من الأزمة      "ختيار القلعة".. عجوز ألهم السوريين كيف تكون مقاومة الأسد ومليشياته