أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هذا هو الإماراتي الوحيد الرابح من مباراة اليوم مع قطر

الوطن العربي | 2019-01-29 21:56:11
هذا هو الإماراتي الوحيد الرابح من مباراة اليوم مع قطر
   اليافعي
زمان الوصل
بينما كانت مباراة قطر والإمارات في إطار كأس آسيا تقترب من يومها الموعود، انبرى البعض لإعطاء هذا اللقاء الرياضي أبعادا كثيرة وتحميله إسقاطات لا يحتملها، فعده صراعا خطيرا، يقترب أو يكاد من صراع الموت والحياة.

وفي هذا الإطار، عمد بائع ذهب يشجع منتخب الإمارات إلى تسجيل مقطع مصور في إحدى محلاته المتخمة بقطع الذهب والمجوهرات، معلنا دعمه للمنتخب الإماراتي في مباراته ضد قطر، وواعدا بتوزيع 100 إسوارة ذهبية في حال فوز الإمارات وتأهلها للمباراة النهائية، على أن يقدم هذه الأساور لأول زبون يدخل محله يوم الأربعاء (اليوم اللاحق للمباراة).

كما أعلن الصائغ الذي يملك محلات "اليافعي" عن مكافأة طقم ذهب لكل لاعب إماراتي يسجل هدفا في المباراة.

لكن رياح مباراة قطر والإمارات لم تسر بما يناسب وعدي "اليافعي" الأول والثاني، فلا الإمارات ربحت ولا أحد من لاعبيها سجل، بل إن المباراة انتهت بفوز كبير لقطر برباعية نظيفة، ما وفر على "اليافعي" مبلغا ضخما كان سيوزعه في صورة أسوار وأطقم ذهبية، وجعل الرجل يبدو وكأنه "الرابح الإماراتي الوحيد" في هذا اللقاء.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مظاهرات لبنان.. سفارات تغلق أبوابها وأخرى تحذر مواطنيها      "قسد" تفرج عن عائلات من تنظيم "الدولة" والجيش الوطني يحتجزها قرب "عين عيسى'      "الجيش الوطني" يفتح محور قتال جديدا باتجاه بلدة "أبو رأسين" شمال الحسكة      وفاة عاملين سوريين في لبنان جراء حريق بمنطقة الاحتجاجات      موسكو: ننتظر من أنقرة تزويدنا بتفاصيل اتفاقها مع واشنطن بشأن "نبع السلام"      "انتفاضة واتساب".. مرافق وزير لبناني يطلق النار على المتظاهرين ويدهس أحدهم      بيلوسي وشومر يصفان الاتفاق مع تركيا لوقف الهجوم في سوريا بأنه عار      ميسي: الألقاب الجماعية تقودني للفوز بالجوائز الفردية