أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فيسبوك تشدد لوائح الدعاية السياسية في أوروبا قبل انتخابات

تكنولوجيا | 2019-01-29 08:44:49
فيسبوك تشدد لوائح الدعاية السياسية في أوروبا قبل انتخابات
   أرشيف
أ.ب
أعلنت خدمة فيسبوك عن تشديد شروطها للدعاية السياسية في الاتحاد الأوروبي قبل انتخابات بأرجاء الكتلة مقررة في الربيع المقبل، وذلك في أحدث خطوة من جانبها لمكافحة المعلومات المضللة عبر منصاتها.

وقال عملاق التواصل الاجتماعي الإلكتروني الإثنين إن مشتري الإعلانات السياسية سيتعين عليهم تأكيد هوياتهم قبل طرح أي إعلان، والذي من المزمع أيضا إدخاله إلى أرشيف عام.

تتشابه اللوائح مع تلك التي طبقتها الخدمة العام الماضي في الولايات المتحدة وبريطانيا والبرازيل.

وقالت فيسبوك إنها تخطط كذلك لإقامة مركزي عمليات إقليميين بالتركيز على نزاهة الانتخابات، في دبلن وسنغافورة، من أجل المساهمة في دعم جهودها لمكافحة الأخبار الزائفة.

ومن المقرر أن يصوت مئات الملايين في 27 دولة هي أعضاء الاتحاد الأوروبي في مايو / أيار المقبل لانتخاب 705 نواب لبرلمان الكتلة.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
فتش عن الهوية..‏ حسين الزعبي*      تراجع أسعار النفط لليوم الثاني مع استمرار ضبابية اتفاق التجارة      تركيا تنتزع تعادلًا ثمينًا من فرنسا في تصفيات "يورو 2020"      ترامب: لا يستبعد تعمد الإدارة الذاتية إطلاق سراح عناصر تنظيم "الدولة"      غوطة دمشق.. الأسد يرفض تسوية أكثر من 3 آلاف شاب      عصابات سرقة تنهب منازل مدينة "يبرود" بريف دمشق      "آسايش" ينهب "العروبة" في القامشلي      فرض عقوبات على تركيا.. ترامب: ليطلب الأكراد من الأسد أو نابليون بونابرت حمايتهم