أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تقدمة قيادي في ميليشيات اللجان الشعبية.. "شاورما وكباب" من لحم الحمير في دمشق

محلي | 2019-01-24 22:05:53
تقدمة قيادي في ميليشيات اللجان الشعبية.. "شاورما وكباب" من لحم الحمير في دمشق
   كثرت في الأعوام الماضية ظاهرة بيع لحم الحمير والبغال في مناطق سيطرة نظام الأسد - أرشيف
زمان الوصل
تداولت صفحات موالية لنظام الأسد، خبر إلقاء القبض على قيادي في ميليشيا "اللجان الشعبية" بعد ثبوت قيامه بذبح الحمير وتوزيعها على مطاعم "الشاورما والكباب" مقابل 10 آلاف ليرة لكل حمار.

وقالت الصفحات الموالية إن قوات النظام اعتقلت، أمس الثلاثاء، المدعو (أ . س . ع) المنضوي تحت راية "اللجان الشعبية" والذي اعترف بأنه كان يجمع الحمير بالقرب من مدينة "الكسوة" لذبحها وسلخها وتقطيعها بغرض بيعها لمطاعم الوجبات السريعة مقابل 10 آلاف ليرة للحمار الواحد.
كما اعترف بأنه بدأ بهذا العمل منذ أكثر من عام، وأن حالات التسمم التي وقعت في مطاعم دمشق ومنها مطعم "رويال" في حي "الشعلان" كانت بسبب هذه اللحوم التي كان يقوم بخلطها بقليل من لحوم الأغنام فقط.

وبحسب الصفحات فإن (أ . س . ع) قال إنه كان يبيع اللحوم لمطاعم "الهمبرغر" والوجبات السريعة، على أساس أنها لحوم أغنام.

وكثرت في الأعوام الماضية ظاهرة بيع لحم الحمير والبغال في مناطق سيطرة نظام الأسد، ففي العام الماضي 2018 وحده، تداولت الصفحات الموالية خبر القبض على شخص كان يبيع لحوم الحمير والكلاب في دمشق القديمة، ومثله في مدينة حماة.
أبو عادل
2019-01-24
الذين يؤيدون القتلة والمجرمين عليهم توقع المزيد من الجرائم والانتهاكات والفظائع بحقهم مثلما جرى بحق أحرار بلدهم. يستحقون اكل الحمير والكلاب هه اقل وطأة من الكيماوي والبراميل ههه عيشوا بنعيم مزرعة ربكم الأسد
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
المصارف اللبنانيّة تبقي أبوابها مقفلة الإثنين بسبب الاحتجاجات      18 قتيلا وجريحا برصاص "قسد" بالرقة      الأولى من نوعها في العالم.. طبيب سوري يجري جراحة باستخدام الروبوت "دافينشي"      وفاة مريض تركي في معدته 200 قطعة معدنية      جونسون يطلب من الاتحاد الأوروبي تأجيل موعد "بريكست" 3 أشهر      مايوركا يهزم ريال مدريد في الدوري الإسباني      واشنطن تنقل ألف جندي من سوريا إلى غربي العراق      رونالدو يقود يوفنتوس لتعزيز صدارة الدوري الإيطالي