أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أمام أعين قوات الأسد.. دورية إسرائيلية تقتحم مخيما في القنيطرة وتقتل وتجرح 6 نازحين

محلي | 2019-01-24 21:02:37
أمام أعين قوات الأسد.. دورية إسرائيلية تقتحم مخيما في القنيطرة وتقتل وتجرح 6 نازحين
   عملية اقتحام المخيم واجتياز الحدود تمت على مرأى قوات الأسد وميليشيات حزب الله - جيتي
زمان الوصل
اجتازت دورية إسرائيلية صباح اليوم الخميس، الحدود الفاصلة بين سوريا والجولان المحتل، ودخلت مخيم "الشحار" للنازحين، مدعية أنها تبحث عن مطلوبين.

وأفادت مصادر من القنيطرة لـ"زمان الوصل" أن القوات الإسرائيلية أطلقت النار عشوائيا داخل المخيم، بعد وقوف قاطني المخيم بوجههم، ما أدى لسقوط قتيل وإصابة خمسة بجروح بينهم نساء وأطفال.

وأكدت المصادر على أن عملية اقتحام المخيم واجتياز الحدود تمت على مرأى قوات الأسد وميليشيات حزب الله، لكنها لم تبدِ أية ردة فعل على قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي.

من جهة ثانية، أطلق جيش الاحتلال الإسرائيلي سراح الراعي "محمد عبدالله الشنور" الذي اعتقله قبل عشرة أيام، بسبب اقترابه مع أغنامه من الشريط الحدودي.

وكان "الشنور" المنحدر من بلدة "صيدا" يرعى الأغنام بالقرب من الجولان المحتل، ما استدعى من الجيش الإسرائيلي اجتياز الحدود واقتياده إلى داخل الأراضي المحتلة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"طبول الحرب" وحدها من يوقظ "الاتحاد الديمقراطي" من أحلامه      بثينة شعبان: اتخذنا الإجراءات اللازمة لصد "العدوان التركي"      أردوغان: الهجوم على سوريا سينتهي إذا انسحب المقاتلون الأكراد      "قسد" والأسد يقاتلان معا ضد فصائل "الجيش الوطني" في "عين عيسى"      القوات الروسية تنقل كتيبة المدفعية إلى "كفرنبودة" مع حشودات في سهل الغاب      غوغل تكشف عن هاتفي بيكسل 4 مزودين برادار      الأمم المتحدة تحذر من سوء تغذية أطفال العالم      المكسيك.. مقتل 15 شرطيا في كمين لعصابة مخدرات