أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بالصورة.. مراد علمدار متورط في تفجير منبج حسب الإعلام الإيراني

دولي | 2019-01-19 12:19:28
بالصورة.. مراد علمدار متورط في تفجير منبج حسب الإعلام الإيراني
   الممثل "نجاتي شاشماز"
زمان الوصل
وضع إعلام النظام الإيراني نفسه في موقف مخز جديد، عندما أرفق خبرا له عن تفجير منبج الأخير بصورة لأهم ممثل تركي، تجاوزت شهرته حدود الدول، وهو الممثل "نجاتي شاشماز"، الذي عرف بشخصية "مراد علمدار" في مسلسل "وادي الذئاب".

قناة "برس تي في" الإيرانية الرسمية الناطقة بالإنجليزية، نشرت خبرا وجهت فيه أصابع الاتهام المباشرة للمخابرات التركية في تنفيذ هجوم منبج، الذي أودى بحياة عدد من الأشخاص بينهم 4 عسكريين أمريكان.

وحتى تكمل "برس تي في" كذبتها، فقد نشرت مع الخبر صورة لـ"شاشماز" بوصفه عميل المخابرات التركية الذي نفذ الهجوم، دون أن تفطن الوكالة الإيرانية إلى أن وجه "شاشماز" أشهر من أن يتم إلصاقه بخبر مزيف، ليمر دون اكتشاف زيفه.

ووضعت الثورة السورية كلا من الإعلام الإيراني والروسي تحت المجهر، باعتبارهما حليفين وداعمين أساسيين لنظام الأسد، وقد كشفت متابعة هذين الإعلامين كثيرا من نقاط التقاطع بينهما وبين إعلام الأسد، لاسيما لجهة فبركة الأخبار والصور بطرق غالبا ما تكون غبية ومكشوفة.



عادل
2019-01-20
يخرب بيتكون لهون وصلت معكون ماحاج كذب
جلال القاضي
2019-01-25
محمد نكاتي شاشماز ممثل بدور مراد علمدار. ليس لهو علقه بل النفجار. لكن شبيه لا. محمد نكاتي شاشماز. ممثل بدور. مراد علمدار. والسلام عليكم
التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
جونسون يطلب من الاتحاد الأوروبي تأجيل موعد "بريكست" 3 أشهر      مايوركا يهزم ريال مدريد في الدوري الإسباني      واشنطن تنقل ألف جندي من سوريا إلى غربي العراق      رونالدو يقود يوفنتوس لتعزيز صدارة الدوري الإيطالي      الدفاع التركية: مقتل جندي تركي وإصابة آخر بقصف وحدات الحماية في تل أبيض      ترامب يتراجع عن عقد قمة مجموعة السبع في منتجعه بفلوريدا      الهلال الأحمر الكردي يجلي عشرات الجرحى من "رأس العين"      الائتلاف: المنطقة الآمنة لم تكن لتتحقق لولا "نبع السلام"