أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بالصورة.. مراد علمدار متورط في تفجير منبج حسب الإعلام الإيراني

دولي | 2019-01-19 12:19:28
بالصورة.. مراد علمدار متورط في تفجير منبج حسب الإعلام الإيراني
   الممثل "نجاتي شاشماز"
زمان الوصل
وضع إعلام النظام الإيراني نفسه في موقف مخز جديد، عندما أرفق خبرا له عن تفجير منبج الأخير بصورة لأهم ممثل تركي، تجاوزت شهرته حدود الدول، وهو الممثل "نجاتي شاشماز"، الذي عرف بشخصية "مراد علمدار" في مسلسل "وادي الذئاب".

قناة "برس تي في" الإيرانية الرسمية الناطقة بالإنجليزية، نشرت خبرا وجهت فيه أصابع الاتهام المباشرة للمخابرات التركية في تنفيذ هجوم منبج، الذي أودى بحياة عدد من الأشخاص بينهم 4 عسكريين أمريكان.

وحتى تكمل "برس تي في" كذبتها، فقد نشرت مع الخبر صورة لـ"شاشماز" بوصفه عميل المخابرات التركية الذي نفذ الهجوم، دون أن تفطن الوكالة الإيرانية إلى أن وجه "شاشماز" أشهر من أن يتم إلصاقه بخبر مزيف، ليمر دون اكتشاف زيفه.

ووضعت الثورة السورية كلا من الإعلام الإيراني والروسي تحت المجهر، باعتبارهما حليفين وداعمين أساسيين لنظام الأسد، وقد كشفت متابعة هذين الإعلامين كثيرا من نقاط التقاطع بينهما وبين إعلام الأسد، لاسيما لجهة فبركة الأخبار والصور بطرق غالبا ما تكون غبية ومكشوفة.



عادل
2019-01-20
يخرب بيتكون لهون وصلت معكون ماحاج كذب
جلال القاضي
2019-01-25
محمد نكاتي شاشماز ممثل بدور مراد علمدار. ليس لهو علقه بل النفجار. لكن شبيه لا. محمد نكاتي شاشماز. ممثل بدور. مراد علمدار. والسلام عليكم
التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
التحالف و"قسد" ينفذان عمليات أمنية شرق دير الزور      صحفي يؤكد: أقدم مسؤولة منذ عهد حافظ تحط رحالها في باريس      طالبة سورية تنال المركز الأول في امتحانات الشهادة الإعدادية بمدينة "هاناو" الألمانية      12 منظمة دولية تطالب بتحقيق دولي بوفاة مرسي وتتهم السلطات بالإهمال      الشبكة السورية: رفض النظام دخول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية دليل على تورطه      قضية "شهاب الدين" تتطور .. مدنيون يعتصمون أمام مبنى المحافظة بالسويداء      حريق جديد يلتهم أراض زراعية بريف دمشق والمحافظ يعد بتقليل عدد الحواجز      الدفاع المدني يعلن العثور على 4 غرقى في ريف حلب