أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إسبانيا تنقذ 472 مهاجرا في مياه المتوسط

دولي | 2019-01-17 14:02:26
إسبانيا تنقذ 472 مهاجرا في مياه المتوسط
   أرشيف
أ.ب
قالت خدمة الإنقاذ البحري الإسبانية أنها أنقذت 472 شخصا أثناء محاولتهم عبور البحر المتوسط إلى أوروبا خلال اليومين الماضيين.

وأعلنت الخدمة انقاذ 17 شخصا بينهم امرأة واحدة صباح اليوم الخميس كانوا يستقلون قاربا مطاطيا.

وقالت المتحدثة باسم الخدمة، التي لم يسمح لها بذكر اسمها في وسائل الإعلام، إنه تم إنقاذ 455 مهاجر الأربعاء - 124 في مضيق جبل طارق، و331 في أقصى الشرق.

وذكرت المتحدثة ان اثنين ممن تم انقاذهم كانوا يعانون من انخفاض حاد في درجة الحرارة اضطروا الى اجلائهم من سفن الانقاذ بطائرات مروحية.

وتشير تقديرات الأمم المتحدة إلى أن 2262 مهاجرا قد لقوا حتفهم أثناء عبورهم البحر الأبيض المتوسط عام 2018، فيما وصل 57 ألف مهاجر إلى السواحل الإسبانية على الرغم من صعوبة عبور الحدود به إلى أوروبا.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صور... الضرائب والحرائق تشعل لبنان بالمظاهرات      واشنطن تعلن وقف العملية العسكرية التركية في سوريا      ترامب "يغرد" شاكرا أردوغان: الأخبار عظيمة قادمة من تركيا      أبناء الاغتصاب في البوسنة يستخدمون الفن لرفع صوتهم      عشرات الآلاف يشاركون في ماراثون بنيودلهي إحدى أكثر مدن العالم تلوثا      سامسونج تعد بحل مشكلة التعرف على البصمة في Galaxy S 10      "الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب