أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إيران: لن ننسحب من سوريا

محلي | 2019-01-16 18:14:44
إيران: لن ننسحب من سوريا
   جعفري
زمان الوصل - رصد
قال قائد الحرس الثوري الإيراني "محمد علي جعفري" اليوم الأربعاء أن القوات الإيرانية لن تنسحب من سوريا رافضا ‏التهديدات الإسرائيلية، بحسب وكالة فارس للأنباء‎. 

ونقلت الوكالة عن "جعفري" قوله "سنحتفظ بجميع مستشارينا العسكريين والثوريين وكذلك معداتنا وأسلحتنا التي لنا في ‏هذا البلد الاسلامي لتدريب وتقوية مقاتلي المقاومة الاسلامية ودعم الشعب السوري المظلوم". ‎‏ وفق تعبيره.‏

وتأتي هذه التصريحات ردا على رئيس الوزراء الاسرائيلي "بنيامين نتنياهو" الذي طالب إيران الثلاثاء بسحب جميع ‏قواتها من سوريا‎. 

وقال "نتانياهو": "دعوني أقدم لهم (الإيرانيين) نصيحة إذن - أخرجوا من هناك بسرعة لاننا سنواصل سياستنا القوية بشن ‏هجمات عليهم، بلا خوف او هوادة‎". 

‏"جعفري" وصف هذه التهديدات بـ "المضحكة"، مضيفا "اعلموا فقط بأنكم تعبثون بذيل الأسد. ‏

وفي تأكيد علني نادر يصدر عن مسؤول اسرائيلي قال "نتنياهو" الأحد إن الطيران شنّ الجمعة غارة استهدفت ما وصفه ‏بأنه "مستودعات إيرانية تحتوي على أسلحة" في مطار دمشق الدولي‎".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أبراج كهرباء "جسر الشغور" تُوتر العلاقة بين "حراس الدين" و"تحرير الشام"      35 جنيها استرلينيا تضع ملكة جمال بريطانيا أمام تهمة تمويل الإرهاب      اتفاقية لإنتاج مشترك لأنظمة الصواريخ بين موسكو وأنقرة      "أحمد داود أوغلو" يطلق حزبه ويعلن معارضته لأردوغان      روسيا تعلن خروج حاملة طائراتها الوحيدة عن الخدمة      الشبكة السورية تؤكد قصف النظام مخيم "قاح" بريف إدلب      ليفربول يمدد التعاقد مع كلوب حتى 2024      صور... جريمة قتل تصيب معقل الإجرام في عائلة الأسد