أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

روسيا: لا تقدم في حل نزاع مع أمريكا حول معاهدة أسلحة نووية

دولي | 2019-01-15 21:28:28
روسيا: لا تقدم في حل نزاع مع أمريكا حول معاهدة أسلحة نووية
   أرشيف
أ.ب
قال دبلوماسي روسي بارز إن المشاورات مع نظيره الأمريكي لم تحرز أي تقدم في حل نوايا الولايات المتحدة للانسحاب من معاهدة للأسلحة النووية.

والتقى نائب وزير الخارجية الروسي سيرغي ريابكوف الثلاثاء في جنيف مع مساعدة وزير الخارجية الأمريكي لشؤون الحد من التسلح والأمن الدولي أندريا تومبسون لبحث النزاع حول معاهدة القوات النووية متوسطة المدى.

وتحظر معاهدة 1987 بين الولايات المتحدة والاتحاد السوفييتي إنتاج واختبار ونشر الصواريخ البرية والصواريخ الباليستية التي يتراوح مداها بين 500-5500 كيلومتر. وقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في أكتوبر / تشرين أول الماضي إن بلاده ستنسحب من المعاهدة بسبب انتهاكات روسية مزعومة.

وصرح ريابكوف لوكالة أنباء تاسكوف "بوجه عام، نحن مضطرون للقول إنه لا يوجد تقدم".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
سفير تركيا في الدوحة: عودة اللاجئين بعد "نبع السلام" طوعية و"تل رفعت" غير مشمولة بالعملية      معسكر "بريديج" الروسي يقصف بلدة في جنوب إدلب ويقتل أما وطفلها      موسكو: اتصالات مكثفة لمنع أي صدام عسكري روسي تركي في سوريا      وكالة: فريق دبلوماسي أمريكي يغادر شمال شرق سوريا      لمح لخلاف مع روسيا.. أردوغان: عند إخلاء "منبج" سيدخلها أصحابها الحقيقيون      روسيا تعتزم إجراء مناورات حربية لقواتها النووية      اللاذقية.. اشتباكات بين الأمن وأقرباء الأسد      أيرلندا: من الممكن التوصل لاتفاق حول بريكست خلال أيام