أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

روسيا: لا تقدم في حل نزاع مع أمريكا حول معاهدة أسلحة نووية

دولي | 2019-01-15 21:28:28
روسيا: لا تقدم في حل نزاع مع أمريكا حول معاهدة أسلحة نووية
   أرشيف
أ.ب
قال دبلوماسي روسي بارز إن المشاورات مع نظيره الأمريكي لم تحرز أي تقدم في حل نوايا الولايات المتحدة للانسحاب من معاهدة للأسلحة النووية.

والتقى نائب وزير الخارجية الروسي سيرغي ريابكوف الثلاثاء في جنيف مع مساعدة وزير الخارجية الأمريكي لشؤون الحد من التسلح والأمن الدولي أندريا تومبسون لبحث النزاع حول معاهدة القوات النووية متوسطة المدى.

وتحظر معاهدة 1987 بين الولايات المتحدة والاتحاد السوفييتي إنتاج واختبار ونشر الصواريخ البرية والصواريخ الباليستية التي يتراوح مداها بين 500-5500 كيلومتر. وقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في أكتوبر / تشرين أول الماضي إن بلاده ستنسحب من المعاهدة بسبب انتهاكات روسية مزعومة.

وصرح ريابكوف لوكالة أنباء تاسكوف "بوجه عام، نحن مضطرون للقول إنه لا يوجد تقدم".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
طائرات مسيرة تجدد قصف "حميميم"      ريال مدريد يكشف عن خططه لتشكيل فريق كرة قدم للنساء      ترامب: أي هجوم إيراني على أهداف أميركية سيواجه برد ساحق      الأسد ينقل عشرات المعتقلين من أبناء الغوطة إلى "صيدنايا"      السعودية.. مجلس الوزراء يعزي بالسوري الذي وقع ضحية اعتداء "أبها"      هيئة علماء المسلمين بلبنان تدين تسليم معارضين ومنشقين سوريين لنظام الأسد      أردوغان يصادق على قانون الخدمة العسكرية الجديد      روسيا تكشف عن أنواع طائرات المراقبة التي شاركت بقتل الشعب السوري