أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هدف صلاح يبقي ليفربول في صدارة الدوري الإنجليزي

العالم | 2019-01-12 22:11:30
هدف صلاح يبقي ليفربول في صدارة الدوري الإنجليزي
   رفع ليفربول رصيده إلى 57 نقطة - جيتي
رويترز
قاد محمد صلاح فريقه ليفربول للفوز على مستضيفه برايتون 1-صفر بهدفه من ركلة جزاء ليوسع الفارق لفريقه في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إلى سبع نقاط وينتفض عقب هزيمتين متتاليتين في كافة المسابقات يوم السبت.

ورفع ليفربول رصيده إلى 57 نقطة من 22 مباراة متقدما بفارق سبع نقاط عن مانشستر سيتي أقرب منافسيه الذي سيستضيف ولفرهامبتون واندرارز يوم الاثنين.

وقدم ليفربول أداء متواضعا عقب خسارته 2-1 على ملعب سيتي في المباراة الأخيرة بالدوري قبل أن يخسر أمام ولفرهامبتون في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي بالنتيجة ذاتها.

وبعد شوط أول متواضع أظهر صلاح موهبته مجددا ليحرز هدف الفوز من ركلة جزاء بعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني عقب عرقلة باسكال جروس له بعد أداء أنيق للدولي المصري داخل منطقة الجزاء.

وأهدر شيردان شاكيري، الذي بدأ المباراة في الناحية اليمنى أثناء اللعب بطريقة 4-2-3-1، أفضل فرصة لليفربول في الشوط الأول عندما أطاح بالكرة خارج المرمى من مدى قريب بضربة رأس إثر تمريرة عرضية من ترينت ألكسندر-أرنولد.

واندفع برايتون للهجوم قرب النهاية بينما اقترب ليفربول من هز الشباك مجددا مرتين حيث تصدى الحارس ديفيد بوتون لمحاولتين من روبرتو فيرمينو وصلاح.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
كشف لغز هجمات الـ"دورن".. اتهامات روسية تطال "شاليش" المتواري عن الأنظار      قسد: لن نسلم عناصر تنظيم "الدولة" لأية جهة      أمريكا تسحب معظم قواتها من "الجزيرة" السورية      الأسهم الأوروبية تتراجع بفعل توترات الخروج البريطاني      ميركل: ابرام اتفاق بشأن بريكست لا يزال ممكنا      إصابة الرئيس الفلبيني بكدمات إثر سقوطه من دراجته النارية      تدهور الليرة اللبنانية يودي "بفلس الأرملة" السورية في مخيمات اللجوء      ملك المغرب يصدر عفوا عن الصحافية هاجر الريسوني