أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اشتباكات بين المتظاهرين والشرطة في باريس

دولي | 2019-01-12 17:36:08
اشتباكات بين المتظاهرين والشرطة في باريس
   استخدمت قوات الأمن الغاز المسيل للدموع ومدافع المياه - جيتي
أ.ب
اندلعت مصادمات بين المتظاهرين الفرنسيين المناهضين للحكومة والشرطة بالقرب من نصب قوس النصر في باريس.

واستخدمت قوات الأمن الغاز المسيل للدموع ومدافع المياه لردع بعض المتظاهرين الذين رشقوا قوات الأمن بالحجارة وغيرها من الأغراض.

وأعلنت شرطة باريس اعتقال 53 شخصا على الأقل قبل وأثناء الاحتجاج في العاصمة الفرنسية. كما اعتقل عدد من المتظاهرين خلال المصادمات التي اندلعت بالقرب من قوس النصر.

ووضعت سيارات مدرعة تابعة للشرطة بالقرب من النصب التذكاري للمساعدة في منع المتظاهرين من الوصول إلى الشانزليزيه المجاور. ومنعت الشرطة السيارات من دخول الجادة الشهيرة.

وجاءت اشتباكات اليوم السبت خلال مظاهرات لأصحاب السترات الصفراء للأسبوع التاسع على التوالي للتنديد بسياسات الرئيس إيمانويل ماكرون الاقتصادية والتي يعتبرونها منحازة للأغنياء.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
اعتقال المطرب الأمريكي كريس براون في باريس لاتهامه بالاغتصاب      "التنظيم" يقترب من نهايته في الجزيرة السورية      بيان من "أولياء الدم" بخصوص مقتل الشاب العتر تحت التعذيب      وزير داخلية إيطاليا: ماكرون "رئيس بالغ السوء"      تركيا.. وفاة صاحب أطول شارب بالعالم      خلاف بين "أحمد العودة" ونائبه يوقع قتلى وجرحى في صفوف "الفيلق الخامس"      قطر تهزم العراق وتبلغ دور الثمانية في كأس آسيا      صحيفة روسية: الجيش السوري غير مستعد لاستخدام "إس 300"