أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اشتباكات بين المتظاهرين والشرطة في باريس

دولي | 2019-01-12 17:36:08
اشتباكات بين المتظاهرين والشرطة في باريس
   استخدمت قوات الأمن الغاز المسيل للدموع ومدافع المياه - جيتي
أ.ب
اندلعت مصادمات بين المتظاهرين الفرنسيين المناهضين للحكومة والشرطة بالقرب من نصب قوس النصر في باريس.

واستخدمت قوات الأمن الغاز المسيل للدموع ومدافع المياه لردع بعض المتظاهرين الذين رشقوا قوات الأمن بالحجارة وغيرها من الأغراض.

وأعلنت شرطة باريس اعتقال 53 شخصا على الأقل قبل وأثناء الاحتجاج في العاصمة الفرنسية. كما اعتقل عدد من المتظاهرين خلال المصادمات التي اندلعت بالقرب من قوس النصر.

ووضعت سيارات مدرعة تابعة للشرطة بالقرب من النصب التذكاري للمساعدة في منع المتظاهرين من الوصول إلى الشانزليزيه المجاور. ومنعت الشرطة السيارات من دخول الجادة الشهيرة.

وجاءت اشتباكات اليوم السبت خلال مظاهرات لأصحاب السترات الصفراء للأسبوع التاسع على التوالي للتنديد بسياسات الرئيس إيمانويل ماكرون الاقتصادية والتي يعتبرونها منحازة للأغنياء.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
حصة الأسد لـ"حمص".. تقرير حقوقي يسلط الضوء على مجازر النظام الطائفية منذ عام 2011      إسرائيل تعتقل راعيا سوريا وقوات الأسد "تعفش" قطيعه      الصحة العالمية تطلب السماح لها بالوصول الفوري إلى مخيم "الركبان"      "باسيل" ينتفض دفاعا عن الأسد.. أعيدوه إلى حضن الجامعة العربية حتى تزيلوا العار      عرفتها غالبية مخيمات اللجوء.. وفاة كويتية جندت نفسها في خدمة السوريين      مجزرة جديدة للتحالف ضحاياها 20 نازحا من عائلة واحدة في دير الزور      بيروت.. تشييع آخر أفراد العائلة العثمانية إلى مثواها الأخير      15 قتيلا في انفجار يستهدف مقرا لـ"تحرير الشام" في إدلب