أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

موناكو يضم فابريجاس من تشيلسي

العالم | 2019-01-11 20:36:39
موناكو يضم فابريجاس من تشيلسي
   أعلن موناكو ضم اللاعب حتى يونيو حزيران 2022
رويترز
قال موناكو وتشيلسي الإنجليزي إن سيسك فابريجاس لاعب وسط منتخب إسبانيا انضم إلى الفريق المنافس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم يوم الجمعة.

ونال اللاعب، البالغ عمره 31 عاما والذي لعب لأرسنال ما بين 2003 و2011 وانضم إلى تشيلسي في 2014، لقب كأس العالم 2010 وبطولة أوروبا في 2008 و2012.

وأضاف تشيلسي في بيان بموقعه الرسمي على الانترنت "سيسك فابريجاس انتقل بشكل دائم إلى موناكو".

وأعلن موناكو ضم اللاعب حتى يونيو حزيران 2022 في مقطع فيديو في حسابه في تويتر.

وحصد فابريجاس لقب الدوري الممتاز مع تشيلسي مرتين بالإضافة إلى لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني مع برشلونة في مناسبة واحدة في الفترة التي قضاها مع الفريق ما بين 2011 و2014.

وتابع تشيلسي في بيانه "نود توجيه الشكر إلى سيسك على خدماته الرائعة ونتمنى له التوفيق في الجزء المقبل من مسيرته المذهلة".

وأحرز فابريجاس 22 هدفا في 198 مباراة مع تشيلسي.

ويحتل موناكو المركز قبل الأخير في فرنسا قبل مواجهة مهمة ضد جاره أولمبيك مرسيليا يوم الأحد.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
غوغل تعتزم إطلاق منصة ألعاب فيديو بث مباشر      الأردن: لن نتحمل مسؤولية "الركبان"      صحيفة أمريكية: فتح الحدود بين سوريا والعراق يصب في مصلحة إيران      خارجية الأسد تعتبر دعم واشنطن للخوذ البيضاء دعما لـ"الإرهاب"      استنفار أمني استعدادا لاحتفالات "النوروز" في الحسكة      القاضي الشرعي التابع للأسد يكشف أرقاما صادمة تتعلق بزواج القاصرات      العدل الأوروبية: حالات يحق فيها للاجئ رفض إرجاعه إلى بلد الوصول      مصري يرتكب مذبحة بعائلته وبالمارة