أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

صلاح خارج تشكيلة أوروبا المثالية 2018

العالم | 2019-01-11 17:06:42
صلاح خارج تشكيلة أوروبا المثالية 2018
   محمد صلاح - أرشيف
الأناضول
كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، الجمعة، النقاب عن التشكيل المثالي لأندية القارة العجوز عن عام 2018، وفقا لتصويت الجمهور.

وشهدت القائمة استبعاد المصري محمد صلاح المحترف في ليفربول الإنجليزي، في الوقت الذي يقود فيه الهجوم الثلاثي الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كيليان مبابي.

واحتكر لاعبو ريال مدريد الإسباني قائمة التشكيلة المثالية للقارة العجوز بوجود 4 لاعبين هم سيرجيو راموس والفرنسي رافائيل فاران والبرازيلي مارسيلو والكرواتي لوكا مودريتش.

ووفقا لموقع الاتحاد القاري للعبة على شبكة الإنترنت، فإن التشكيلة ضمت لحراسة المرمى، الألماني تير شتيجن (برشلونة).

وفي الدفاع، راموس، وفاران والهولنديي فان دايك (ليفربول)، ومارسيلو، بينما يلعب في خط الوسط، مودريتش، والبلجيكي إيدين هازارد، والفرنسي نغولو كانتي (تشيلسي)، في الوقت الذي يقود فيه الهجوم مبابي وميسي ورونالدو.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
اعتقال المطرب الأمريكي كريس براون في باريس لاتهامه بالاغتصاب      "التنظيم" يقترب من نهايته في الجزيرة السورية      بيان من "أولياء الدم" بخصوص مقتل الشاب العتر تحت التعذيب      وزير داخلية إيطاليا: ماكرون "رئيس بالغ السوء"      تركيا.. وفاة صاحب أطول شارب بالعالم      خلاف بين "أحمد العودة" ونائبه يوقع قتلى وجرحى في صفوف "الفيلق الخامس"      قطر تهزم العراق وتبلغ دور الثمانية في كأس آسيا      صحيفة روسية: الجيش السوري غير مستعد لاستخدام "إس 300"