أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أهالي "الطبقة" يرفضون التفاوض مع النظام

محلي | 2019-01-11 15:37:17
أهالي "الطبقة" يرفضون التفاوض مع النظام
   المظاهرة شارك فيها بعض الوجهاء
زمان الوصل
خرج عشرات الأهالي بعد صلاة الجمعة بمظاهرة تطالب باسقاط نظام الأسد من جامع "الحمزة" في مدينة الطبقة غرب الرقة.

وقال نشطاء لـ"زمان الوصل" إن خروج مظاهرة تطالب بإسقاط نظام الأسد في مدينة الطبقة، جاء بعد اصدار بيانات لبعض وجهاء العشائر المقيمين ضمن مناطق النظام تؤيد دخول قواته إلى المنطقة.

وررد المتظاهرون، الذين خرجوا من جامع "الحمزة" شعارات تطالب باسقاط النظام وتحذر المتعاملين مع معه، مثل "الشعب يريد إسقاط النظام"، "سوريا لينا وماهي لبيت الأسد"، و"ياشبيح ويافسفوس على رأسك بدنا ندوس"...الخ.

ويأتي هذا بعد يومين من إصدار وجهاء قبيلة "الولدة" في مدينة ⁧‫"الطبقة"‬⁩ الخاضعة لسيطرة قوات سوريا الديمقراطية (قسد) بيانا يرفض دخول قوات النظام إلى المدينة.

كما طالب الوجهاء قيادة "قسد" بوقف عملية التفاوض مع النظام مجددين مطالبهم باسقاط النظام والوقوف الى جانب ثورة الشعب السوري.

وتجري قيادات "قسد" اجتماعات شبه يومية لرجال العشائر والدين في مناطق الجزيرة تطالبهم فيها بدعم موقفها عبر بيانات بإجراء مفاوضات مع حكومة النظام بحجة مواجهة خطر عملية عسكرية تركية محتملة ضد حاملها الرئيسي حزب "الاتحاد الديمقراطي" شمال سوريا.
زنوبيا
2019-01-11
ضحكتموني و التين و الزيتون و الفجل كمان لئلا يزعل الفجل
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إسبر: القوات الأمريكية لن تشارك في إقامة "المنطقة الآمنة"      مصرع 12 شخصا جراء انهيار سد في روسيا      غوارديولا: النظام الحالي لا يحمي حقوق اللاعبين      ترامب: أردوغان أكد لي وقف إطلاق النار في شمال سوريا      ريف دمشق.. النظام يعتقل عدداً من عناصره في الزبداني      دي ماريا يقود سان جيرمان لتعزيز صدارته بفوز كبير على نيس      النفط يغلق منخفضا بفعل مخاوف بشأن اقتصاد الصين      هاميلتون يؤكد لجمهوره أنه لم يستسلم