أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قتلى وجرحى في انفجار سيارة مفخخة بمدينة القائم العراقية

عـــــربي | 2019-01-11 13:10:59
قتلى وجرحى في انفجار سيارة مفخخة بمدينة القائم العراقية
   غربي العراق
الأناضول
انفجرت سيارة مفخخة، الجمعة، بسوق شعبي في مدينة القائم غربي العراق، ما أسفر عن مقتل اثنين وإصابة 25 آخرين، بحسب ما أفاد مصدر أمني.

وقال النقيب أحمد الدليمي الضابط في الشرطة للأناضول، إن "سيارة مفخخة مركونة انفجرت في سوق شعبي بمدينة القائم غرب الرمادي، ما أسفر عن مقتل اثنين من المدنيين وإصابة 25 آخرين، بينهم 5 من عناصر الشرطة".

وأضاف الدليمي أن "التفجير خلف أضرارا كبيرة في السوق". لافتا إلى أن أكثر من نصف الجرحى تماثلوا للشفاء وخرجوا من المستشفى".

وحتى الساعة 09:40 تغ، لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الانفجار.

يذكر أن مدينة القائم تم تحريرها نهاية 2017 من تنظيم "الدولة"، لكن التنظيم يستهدف المدينة بين الحين والآخر بعجلات (عربات) مفخخة وانتحاريين، ما يوقع خسائر بين المدنيين والقوات العراقية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
جلال دمير... عدنان عبدالرزاق*      دافع عن اللاجئين وهاجم "باسيل"..صحفي لبناني يكشف أسباب العنصرية ضد السوريين      حين قتل الكملك "ندى" في مشفى تركي..!      الرقة.. "قسد" تعتقل المزيد من الناشطين بتهم الإرهاب      "قسد" تفرج عن 17 شخصا في دير الزور و"آساييش" تعتقل آخرين      ريال مدريد يفتتح موسمه بثلاثية في سيلتا فيجو      ليفربول يهزم ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي      وفد أممي في مهمة تستمر لخمسة أيام بمخيم الركبان.. والهدف؟