أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قتلى وجرحى في انفجار سيارة مفخخة بمدينة القائم العراقية

عـــــربي | 2019-01-11 13:10:59
قتلى وجرحى في انفجار سيارة مفخخة بمدينة القائم العراقية
   غربي العراق
الأناضول
انفجرت سيارة مفخخة، الجمعة، بسوق شعبي في مدينة القائم غربي العراق، ما أسفر عن مقتل اثنين وإصابة 25 آخرين، بحسب ما أفاد مصدر أمني.

وقال النقيب أحمد الدليمي الضابط في الشرطة للأناضول، إن "سيارة مفخخة مركونة انفجرت في سوق شعبي بمدينة القائم غرب الرمادي، ما أسفر عن مقتل اثنين من المدنيين وإصابة 25 آخرين، بينهم 5 من عناصر الشرطة".

وأضاف الدليمي أن "التفجير خلف أضرارا كبيرة في السوق". لافتا إلى أن أكثر من نصف الجرحى تماثلوا للشفاء وخرجوا من المستشفى".

وحتى الساعة 09:40 تغ، لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الانفجار.

يذكر أن مدينة القائم تم تحريرها نهاية 2017 من تنظيم "الدولة"، لكن التنظيم يستهدف المدينة بين الحين والآخر بعجلات (عربات) مفخخة وانتحاريين، ما يوقع خسائر بين المدنيين والقوات العراقية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
غوغل تعتزم إطلاق منصة ألعاب فيديو بث مباشر      الأردن: لن نتحمل مسؤولية "الركبان"      صحيفة أمريكية: فتح الحدود بين سوريا والعراق يصب في مصلحة إيران      خارجية الأسد تعتبر دعم واشنطن للخوذ البيضاء دعما لـ"الإرهاب"      استنفار أمني استعدادا لاحتفالات "النوروز" في الحسكة      القاضي الشرعي التابع للأسد يكشف أرقاما صادمة تتعلق بزواج القاصرات      العدل الأوروبية: حالات يحق فيها للاجئ رفض إرجاعه إلى بلد الوصول      مصري يرتكب مذبحة بعائلته وبالمارة