أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قتلى وجرحى في انفجار سيارة مفخخة بمدينة القائم العراقية

عـــــربي | 2019-01-11 13:10:59
قتلى وجرحى في انفجار سيارة مفخخة بمدينة القائم العراقية
   غربي العراق
الأناضول
انفجرت سيارة مفخخة، الجمعة، بسوق شعبي في مدينة القائم غربي العراق، ما أسفر عن مقتل اثنين وإصابة 25 آخرين، بحسب ما أفاد مصدر أمني.

وقال النقيب أحمد الدليمي الضابط في الشرطة للأناضول، إن "سيارة مفخخة مركونة انفجرت في سوق شعبي بمدينة القائم غرب الرمادي، ما أسفر عن مقتل اثنين من المدنيين وإصابة 25 آخرين، بينهم 5 من عناصر الشرطة".

وأضاف الدليمي أن "التفجير خلف أضرارا كبيرة في السوق". لافتا إلى أن أكثر من نصف الجرحى تماثلوا للشفاء وخرجوا من المستشفى".

وحتى الساعة 09:40 تغ، لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الانفجار.

يذكر أن مدينة القائم تم تحريرها نهاية 2017 من تنظيم "الدولة"، لكن التنظيم يستهدف المدينة بين الحين والآخر بعجلات (عربات) مفخخة وانتحاريين، ما يوقع خسائر بين المدنيين والقوات العراقية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
اعتقال المطرب الأمريكي كريس براون في باريس لاتهامه بالاغتصاب      "التنظيم" يقترب من نهايته في الجزيرة السورية      بيان من "أولياء الدم" بخصوص مقتل الشاب العتر تحت التعذيب      وزير داخلية إيطاليا: ماكرون "رئيس بالغ السوء"      تركيا.. وفاة صاحب أطول شارب بالعالم      خلاف بين "أحمد العودة" ونائبه يوقع قتلى وجرحى في صفوف "الفيلق الخامس"      قطر تهزم العراق وتبلغ دور الثمانية في كأس آسيا      صحيفة روسية: الجيش السوري غير مستعد لاستخدام "إس 300"