أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بعيد الاتفاق على الخضوع لسلطة "الإنقاذ".. شرطة إدلب الحرة تجمد نشاطها

محلي | 2019-01-10 16:19:55
بعيد الاتفاق على الخضوع لسلطة "الإنقاذ".. شرطة إدلب الحرة تجمد نشاطها
   تأسس جهاز "الشرطة الحرة" في إدلب قبل سنوات - أرشيف
زمان الوصل
علقت "شرطة إدلب الحرة" عملها في جميع مراكزها حتى إشعار آخر، نتيجة "الظروف التي طرأت مؤخرًا على المناطق المحررة التي تتواجد فيها الشرطة"، حسب بيان رسمي صدر عنها، اليوم الخميس.

وجاء تعليق "الشرطة الحرة" نشاطها بالتزامن مع اتفاق بين "هيئة تحرير الشام" "وحركة أحرار الشام" و"صقور الشام"، على إخضاع المنطقة لسلطة "حكومة الإنقاذ"

وأعلنت "الشرطة الحرة" في بيانها عن "تسليم المقر والمعدات والأثاث للمجالس المحلية لكل مركز كل ضمن نطاق عمله"، علاوة على "تسليم مقر القيادة المستأجر وبقية المقرات إلى أصحابها أصولا بعد إخلائها من المعدات وتسليمها للمجلس المحلية".

تأسس جهاز "الشرطة الحرة" في إدلب، قبل سنوات، واتسع نطاق نشاطه بالتدريج حتى بات مسؤولا عن نحو 40 مركزا للشرطة، يعمل فيها قرابة 1200 ضابط وعنصر وموظف مدني.
طرفة الشاعر
2019-01-11
يعني الشرطة في المنطق الحضاري السليم تتبع المجلس المحلي، والأفضل أن يكونوا غير مسلحين. في الحالات النادرة حيث يرفض مواطن الامتثال للقانون يتم الاستعانة بجهاز أمن مرتبط بالمحافظ!
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
خبّاز كورس.. وعار إخوة الجوار*      دير الزور.. قوات أمريكية تعتقل مسؤلا سابقا في التنظيم      صفوي: الدولة السعودية ستزول في العام 2030‏      خطابات بشار .. ماهر شرف الدين*      السودان.. "موكب الرحيل" يتوجه نحو القصر الرئاسي      مخيم الركبان.. الشرطة الروسية والنظام يقطعون طرق مرور الأغذية والسلع      إيران: لا يمكن استبعاد احتمال الصراع العسكري مع إسرائيل      الدولار يصعد بعد محضر المركزي الأمريكي والأسترالي يتراجع