أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بايرن ميونخ يعلن إصابة ريبيري

العالم | 2019-01-10 15:23:08
بايرن ميونخ يعلن إصابة ريبيري
   فرانك ريبري - أرشيف
رويترز
قال بايرن ميونيخ حامل لقب دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم يوم الخميس إن جناحه فرانك ريبري سيغيب لفترة لا يعرف النادي مدتها بعد إصابته في الفخذ خلال تدريبات.

وفرض بايرن مؤخرا عقوبة مالية على ريبري بسبب تعليقات غاضبة على وسائل التواصل الاجتماعي عقب زيارة قام بها لأحد المطاعم في دبي.

ونشر ريبري مقطع فيديو يظهر فيه وهو يستعد لتناول شريحة كبيرة من اللحم. لكن تعليقات كثيرة على المقطع انتقدت اللاعب خاصة من جانب مشجعي بايرن ميونيخ الذين يكدحون لشراء تذاكر المباريات.

وبادر الدولي الفرنسي السابق، الذي سبق أن تورط في العديد من الأحداث خارج الملعب خلال مسيرته الرياضية، بالرد وشن ضد منتقديه هجوما لفظيا عنيفا نادرا ما استخدمه رياضيون محترفون من قبل.

وقال النادي إن ريبري كان يشارك في حملة إعلانية للمطعم الذي يملكه طاه شهير خلال عطلته في دبي.

وأعلن العملاق الألماني أن ريبري أصيب في التدريبات يوم الأربعاء.

وتابع النادي في بيان "أصيب فرانك ريبري بتمزق في عضلات فخذ الساق اليمنى خلال مباراة تدريبية مساء الأربعاء وسيغيب لفترة".

وقال النادي إن اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 35 عاما يقضي آخر موسم له مع بايرن الذي انضم إليه في 2007.

وسيستأنف الدوري الألماني نشاطه الأسبوع المقبل بعد العطلة الشتوية حيث يحتل بايرن المركز الثاني متأخرا بست نقاط عن بروسيا دورتموند.

وسيلعب بايرن مع ليفربول في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا الشهر المقبل.


طرفة الشاعر
2019-01-10
بالسلامة للأسطورة ريبري..
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
كشف لغز هجمات الـ"دورن".. اتهامات روسية تطال "شاليش" المتواري عن الأنظار      قسد: لن نسلم عناصر تنظيم "الدولة" لأية جهة      أمريكا تسحب معظم قواتها من "الجزيرة" السورية      الأسهم الأوروبية تتراجع بفعل توترات الخروج البريطاني      ميركل: ابرام اتفاق بشأن بريكست لا يزال ممكنا      إصابة الرئيس الفلبيني بكدمات إثر سقوطه من دراجته النارية      تدهور الليرة اللبنانية يودي "بفلس الأرملة" السورية في مخيمات اللجوء      ملك المغرب يصدر عفوا عن الصحافية هاجر الريسوني