أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"رايتس ووتش" تدعو أستراليا لاستقبال رهف القنون

دولي | 2019-01-08 10:42:15
"رايتس ووتش" تدعو أستراليا لاستقبال رهف القنون
   اعتقلت رهف محمد القنون عقب وصولها إلى بانكوك
أ.ب
طالبت منظمة هيومن رايتس ووتش الحكومة الأسترالية باستقبال الفتاة السعودية الهاربة التي تنظر مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في وضعها بتايلاند عقب فرارها من وطنها.

واعتقلت رهف محمد القنون عقب وصولها إلى بانكوك يوم السبت الماضي، لكنها حصلت على حماية المفوضية بعد أن رفضت العودة للسعودية.

وقالت رهف إن لديها تأشيرة تمكنها من التوجه لأستراليا، لكن تقارير إعلامية ذكرت أن الحكومة الأسترالية ألغتها مؤخرا.

ولم يرد مسؤولون استراليون على مكالمات أسوشيتد برس لطلب التعليق.

وقالت إيلين بيرسون، مديرة شؤون استراليا في هيومن رايتس ووتش، "طالما ان أستراليا سبق لها أن عبرت عن قلقها حيال حقوق المرأة في السعودية، عليها ان تتقدم الآن وتقدم الحماية لهذه الفتاة".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد نشر "زمان الوصل" فيديو عن نساء التنظيم...داغستاني يتعرف على قريبة له      قصة مدرّسين.. ألغام التنظيم تقتل الأب وتترك الأم مع 7 أطفال يواجهون غبار الحياة في الرقة      بلغاريا تنفي علاقتها بـ"جثث الشاحنة البريطانية"      بعد لقاء أردوغان وبوتين.. روسيا تعلن أن الأسد سيقيم 15 نقطة لحرس الحدود مع تركيا      في معقله.. "زعران حزب الله" يهاجمون المتظاهرين      المبعوث الأمريكي يؤكد فرار أكثر من 100 عنصر من "الدولة"      ترامب يأمر برفع العقوبات عن تركيا      صور وأسماء ورتب .. بشار على "الخطوط الأمامية" رفقة ضباط مجردين من السلاح