أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تركيا تحقق فيما إذا كانت جوجل انتهكت قانون المنافسة

تكنولوجيا | 2019-01-07 18:05:47
تركيا تحقق فيما إذا كانت جوجل انتهكت قانون المنافسة
   أرشيف
رويترز
قالت السلطة المعنية بحماية المنافسة في تركيا يوم الاثنين إنها فتحت تحقيقا فيما إذا كانت شركة جوجل قد انتهكت قانون المنافسة عبر الحلول الحسابية التي تستخدمها لأغراض البحث وتوجيه الإعلانات.

وأضافت أن التحقيق يأتي بعد شكوى من أن الوحدة التابعة لمجموعة ألفابت "أساءت استغلال موقعها المهيمن وجعلت جهود الشركات الأخرى صعبة".

وذكرت سلطة حماية المنافسة أن التحقيق سيشمل شركات جوجل ريكلامتشيليك وجوجل إنترناشيونال وجوجل إل.إل.سي وجوجل أيرلندا ليمتد وألفابت.

ولم ترد جوجل ريكلامتشيليك، وحدة ألفابت المحلية، على اتصالات من رويترز يوم الاثنين.

وفي سبتمبر أيلول فرضت سلطة حماية المنافسة غرامة بلغت نحو 93 مليون ليرة تركية (17.38 مليون دولار) على جوجل لانتهاكها قانون حماية المنافسة في مبيعاتها لبرمجيات الهاتف المحمول.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"عفرين" بعد عام على "غصن الزيتون".. مأوى للمهجرين والميليشيات الانفصالية تمنع عودة معظم سكانها      الكرملين: مستعدون لتحسين العلاقات مع أمريكا بعد تقرير مولر      إسرائيل تستدعي لواءين إلى حدود قطاع غزة      الليرة التركية ترتفع بعد خسائر كبيرة      بالمنشار.. مصري يقتل شريكه المغربي ويقطعه ثم يحرقه      اعتقال سوري في هنغاريا بتهمة الانتساب لتنظيم "الدولة"      تراجع أسعار النفط وسط تخوفات من عودة تخمة المعروض      تغريدة حافظ الأسد*