أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تركيا تحقق فيما إذا كانت جوجل انتهكت قانون المنافسة

تكنولوجيا | 2019-01-07 18:05:47
تركيا تحقق فيما إذا كانت جوجل انتهكت قانون المنافسة
   أرشيف
رويترز
قالت السلطة المعنية بحماية المنافسة في تركيا يوم الاثنين إنها فتحت تحقيقا فيما إذا كانت شركة جوجل قد انتهكت قانون المنافسة عبر الحلول الحسابية التي تستخدمها لأغراض البحث وتوجيه الإعلانات.

وأضافت أن التحقيق يأتي بعد شكوى من أن الوحدة التابعة لمجموعة ألفابت "أساءت استغلال موقعها المهيمن وجعلت جهود الشركات الأخرى صعبة".

وذكرت سلطة حماية المنافسة أن التحقيق سيشمل شركات جوجل ريكلامتشيليك وجوجل إنترناشيونال وجوجل إل.إل.سي وجوجل أيرلندا ليمتد وألفابت.

ولم ترد جوجل ريكلامتشيليك، وحدة ألفابت المحلية، على اتصالات من رويترز يوم الاثنين.

وفي سبتمبر أيلول فرضت سلطة حماية المنافسة غرامة بلغت نحو 93 مليون ليرة تركية (17.38 مليون دولار) على جوجل لانتهاكها قانون حماية المنافسة في مبيعاتها لبرمجيات الهاتف المحمول.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لا تزال جثته في المشفى..مصدر يكشف جوانب من حياة السوري الذي قضى باستهداف مطار "أبها"      هيئة التفاوض تكشف عن توافق دولي لتشكيل مجموعة دولية "تضم جميع الأطراف الفاعلة"      توقيف بلجيكي بتهمة التخطيط لمهاجمة سفارة واشنطن ببروكسل      الأسد يخسر المزيد من مرتزقته براً وطيرانه يواصل الانتقام جواً      أمريكا تهزم إسبانيا وتتأهل لربع نهائي مونديال السيدات      مئات النازحين يغادرون مخيم "العريشة" بالحسكة إلى دير الزور      ترامب يوقع أمرا تنفيذيا يستهدف خامنئي ومساعديه بعقوبات مالية      إيطاليا تستضيف الأولمبياد الشتوي 2026