أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تركيا تحقق فيما إذا كانت جوجل انتهكت قانون المنافسة

تكنولوجيا | 2019-01-07 18:05:47
تركيا تحقق فيما إذا كانت جوجل انتهكت قانون المنافسة
   أرشيف
رويترز
قالت السلطة المعنية بحماية المنافسة في تركيا يوم الاثنين إنها فتحت تحقيقا فيما إذا كانت شركة جوجل قد انتهكت قانون المنافسة عبر الحلول الحسابية التي تستخدمها لأغراض البحث وتوجيه الإعلانات.

وأضافت أن التحقيق يأتي بعد شكوى من أن الوحدة التابعة لمجموعة ألفابت "أساءت استغلال موقعها المهيمن وجعلت جهود الشركات الأخرى صعبة".

وذكرت سلطة حماية المنافسة أن التحقيق سيشمل شركات جوجل ريكلامتشيليك وجوجل إنترناشيونال وجوجل إل.إل.سي وجوجل أيرلندا ليمتد وألفابت.

ولم ترد جوجل ريكلامتشيليك، وحدة ألفابت المحلية، على اتصالات من رويترز يوم الاثنين.

وفي سبتمبر أيلول فرضت سلطة حماية المنافسة غرامة بلغت نحو 93 مليون ليرة تركية (17.38 مليون دولار) على جوجل لانتهاكها قانون حماية المنافسة في مبيعاتها لبرمجيات الهاتف المحمول.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
اعتقال المطرب الأمريكي كريس براون في باريس لاتهامه بالاغتصاب      "التنظيم" يقترب من نهايته في الجزيرة السورية      بيان من "أولياء الدم" بخصوص مقتل الشاب العتر تحت التعذيب      وزير داخلية إيطاليا: ماكرون "رئيس بالغ السوء"      تركيا.. وفاة صاحب أطول شارب بالعالم      خلاف بين "أحمد العودة" ونائبه يوقع قتلى وجرحى في صفوف "الفيلق الخامس"      قطر تهزم العراق وتبلغ دور الثمانية في كأس آسيا      صحيفة روسية: الجيش السوري غير مستعد لاستخدام "إس 300"