أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

المفوضية الأوروبية تستبعد التراجع عن اتفاق "بريكست"

دولي | 2019-01-07 17:28:59
المفوضية الأوروبية تستبعد التراجع عن اتفاق "بريكست"
   أرشيف
أ.ب
يعقد جان كلود يونكر رئيس المفوضية الأوروبية مزيدا من المحادثات مع رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي هذا الأسبوع، لكنه يستبعد إعادة التفاوض بشأن اتفاق خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي (بريكست) الذي تم التوصل إليه في نوفمبر / تشرين ثان للحصول على دعم البرلمان البريطاني.

قال مارغريتيس شيناس المتحدث باسم المفوضية الاوروبية اليوم الاثنين إن اتفاق خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي "المطروح على الطاولة هو الأفضل والصفقة الوحيدة الممكنة".

ربما كانت ماي تسعى بشدة للحصول على الاتفاق من خلال البرلمان لكنها اضطرت إلى إلغاء التصويت الشهر الماضي لأنها كانت ستواجه هزيمة مؤكدة.

والآن، يتوقع أن تعقد جلسة للتصويت على الاتفاق الأسبوع المقبل.

وفي بريطانيا، ما زالت هناك بعض التوقعات بإمكانية إعادة النظر في الاتفاق لكن شيناس قال الاثنين "لن تتم إعادة التفاوض بشأن هذا الاتفاق".


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
سامسونج تعد بحل مشكلة التعرف على البصمة في Galaxy S 10      "الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب      كشف لغز هجمات الـ"دورن".. اتهامات روسية تطال "شاليش" المتواري عن الأنظار      قسد: لن نسلم عناصر تنظيم "الدولة" لأية جهة      أمريكا تسحب معظم قواتها من "الجزيرة" السورية      أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية      الأسهم الأوروبية تتراجع بفعل توترات الخروج البريطاني