أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

المفوضية الأوروبية تستبعد التراجع عن اتفاق "بريكست"

دولي | 2019-01-07 17:28:59
المفوضية الأوروبية تستبعد التراجع عن اتفاق "بريكست"
   أرشيف
أ.ب
يعقد جان كلود يونكر رئيس المفوضية الأوروبية مزيدا من المحادثات مع رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي هذا الأسبوع، لكنه يستبعد إعادة التفاوض بشأن اتفاق خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي (بريكست) الذي تم التوصل إليه في نوفمبر / تشرين ثان للحصول على دعم البرلمان البريطاني.

قال مارغريتيس شيناس المتحدث باسم المفوضية الاوروبية اليوم الاثنين إن اتفاق خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي "المطروح على الطاولة هو الأفضل والصفقة الوحيدة الممكنة".

ربما كانت ماي تسعى بشدة للحصول على الاتفاق من خلال البرلمان لكنها اضطرت إلى إلغاء التصويت الشهر الماضي لأنها كانت ستواجه هزيمة مؤكدة.

والآن، يتوقع أن تعقد جلسة للتصويت على الاتفاق الأسبوع المقبل.

وفي بريطانيا، ما زالت هناك بعض التوقعات بإمكانية إعادة النظر في الاتفاق لكن شيناس قال الاثنين "لن تتم إعادة التفاوض بشأن هذا الاتفاق".


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد نعوتهما شهداء... عودة مقاتلين من معارك "كفر نبودة"      ترامب يشعر "بالأسى" لاستقالة ماي      جنود روس يضربون عناصر من النظام بسبب خلاف على الوقود المسروق في تدمر      زفيريف يصعد لنهائي بطولة جنيف المفتوحة للتنس      عبر "الهرم".. قرار مثير للجدل بخصوص تأمين السيولة المالية لمساجين دمشق      قد يكون الأسد وراءها.. مشاكل تعتري "واتس أب" في مناطق سيطرة النظام      واشنطن توجه 18 اتهاما بينها التجسس لمؤسس "ويكيليكس"      المفوضية الأوروبية: استقالة ماي لن تغير شيئا بمفاوضات "بريكست"