أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تايلاند: لن نرحل الفتاة السعودية الهاربة

دولي | 2019-01-07 12:04:18
تايلاند: لن نرحل الفتاة السعودية الهاربة
   رهف
أ.ب
قال رئيس شرطة الهجرة في تايلاند إن الفتاة السعودية- التي تم توقيفها في بانكوك أثناء محاولتها السفر إلى أستراليا لطلب اللجوء هربا من سوء معاملة من قبل أسرتها- لن يتم إرسالها إلى أي مكان ضد رغبتها.

وأفاد الميجور جنرال سوراكاتى هاكبارن فى مؤتمر صحفي بمطار بانكوك الدولي الرئيسي اليوم الاثنين بأنه سيتم السماح لرهف محمد القنون بمقابلة مسؤولي الأمم المتحدة المعنيين باللاجئين.

وأضاف هاكبارن أنه سيناقش السماح لهم برؤيتها في وقت لاحق الاثنين.

ويتم احتجاز رهف في غرفة في فندق بالمطار، حيث ناشدت المسؤولين السماح لها بالتحدث إلى مسؤولي الأمم المتحدة.

وأشار هاكبارن أيضا إلى أنه إذا قررت السلطات التايلاندية عدم إعادتها إلى المملكة العربية السعودية، فسيتعين عليها أن تشرح للمملكة السبب حتى لا يؤثر ذلك في العلاقات بين البلدين.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
نقل نهائي كأس الاتحاد الآسيوي من كوريا الشمالية إلى الصين بسبب عقوبات      العراق.. امرأة تخنق طفلا ثم تضربه بحجر      تدريب مكثف ودورات مستمرة.. "الجبهة الوطنية للتحرير" تخرج 50 مقاتلا أسبوعيا      انتفاضة لبنان.. المحتجون يقطعون الطرق أمام مصرف لبنان      بعد الدعم الروسي والإيراني.. بشار يظهر بـ"الهبيط" محاطا بالحشود العسكرية      "نصر الحريري" يطالب بتوفير بيئة آمنة تُشعر المواطن بالتغيير      مسؤول في وزارة الإدارة المحلية يوضح أسباب تراكم النفايات بشوارع إدلب      لاعبو كرة القدم أكثر عرضة للموت "خرفا"