أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تايلاند: لن نرحل الفتاة السعودية الهاربة

دولي | 2019-01-07 12:04:18
تايلاند: لن نرحل الفتاة السعودية الهاربة
   رهف
أ.ب
قال رئيس شرطة الهجرة في تايلاند إن الفتاة السعودية- التي تم توقيفها في بانكوك أثناء محاولتها السفر إلى أستراليا لطلب اللجوء هربا من سوء معاملة من قبل أسرتها- لن يتم إرسالها إلى أي مكان ضد رغبتها.

وأفاد الميجور جنرال سوراكاتى هاكبارن فى مؤتمر صحفي بمطار بانكوك الدولي الرئيسي اليوم الاثنين بأنه سيتم السماح لرهف محمد القنون بمقابلة مسؤولي الأمم المتحدة المعنيين باللاجئين.

وأضاف هاكبارن أنه سيناقش السماح لهم برؤيتها في وقت لاحق الاثنين.

ويتم احتجاز رهف في غرفة في فندق بالمطار، حيث ناشدت المسؤولين السماح لها بالتحدث إلى مسؤولي الأمم المتحدة.

وأشار هاكبارن أيضا إلى أنه إذا قررت السلطات التايلاندية عدم إعادتها إلى المملكة العربية السعودية، فسيتعين عليها أن تشرح للمملكة السبب حتى لا يؤثر ذلك في العلاقات بين البلدين.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
اليمين الأوروبي المتطرف يحتشد في إيطاليا استعدادا للانتخابات الاوروبية      "كمال".. البعثي الذي ينشر عتمته على حوران ويمهد لعودة "عاطف نجيب"      "مطانيوس خوري" معارض ومعتقل سابق يفارق الحياة في منفاه      انطلاق المرحلة السابعة من الانتخابات البرلمانية الهندية      وزير النفط العراقي: نسعى لتحقيق الاستقرار في السوق النفطية      ديوكوفيتش يواجه نادال في نهائي إيطاليا      الرضاعة الطبيعية تقي الأمهات من خطر أمراض القلب      أنطونيو بانديراس: نوبة قلبية ساعدتني على إعادة اكتشاف نفسي