أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إضراب أمن مطار برلين يعرقل حركة الطيران

دولي | 2019-01-07 11:37:48
إضراب أمن مطار برلين يعرقل حركة الطيران
   تسبب الإضراب في تأجيل العديد من الرحلات الجوية
أ.ب
بدأ موظفو الأمن في مطارين ببرلين إضرابا أدي إلى تعطيل الرحلات الجوية.

ودعت نقابة العاملين في مطاري تيجيل وشوينفيلد بالعاصمة الالمانية الى التوقف عن العمل في الفترة من 5 الى 8:45 صباحا اليوم الاثنين.

وذكرت وكالة الأنباء الألمانية أن شركات الطيران بما فيها لوفتهانزا وإيزي جيت وريانير وإيروفلوت ألغت رحلات الطيران قبل الإضراب. وتسبب الإضراب في تأجيل العديد من الرحلات الجوية.

وقالت النقابة إن الشركات المسؤولة عن أمن المطار كانت سببا في حدوث الإضراب عندما عرضت زيادة بلغت 2 بالمائة على مدار عامين.

وتطالب النقابة رفع أجر الموظفين الذي يقومون بإجراء فحوص أمنية إلى 20 يورو (22.81 دولار) بالساعة. لكن اتحاد شركات الأمن قالت إن هذه الزيادة تصل إلى 30 بالمائة في بعض الحالات.

ومن المقرر إجراء الجولة القادمة من المحادثات في 23 يناير/كانون ثاني.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ترامب: الرسوم الجمركية تدفع الشركات للخروج من الصين      غوغل تعلق بعض معاملاتها مع هواوي      ترامب: لا أريد الحرب ولن أسمح لإيران بامتلاك أسلحة نووية      على "خجل".. النظام يعترف ببيع مطار دمشق للروس وفوقه مطار حلب أيضا      قاعدة "حميميم" تتعرض لهجوم جديد      دموع الطيب تيزيني في عيون إعلام النظام      ابنة "طيب تيزيني" ترثيه.. رغم كل الانكسارات لم يفقد الأمل يوماً      طائرات روسيا ترتكب مجزرة في "كفرنبل"