أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ماخوس لـ"زمان الوصل": لا صحة لخبر إغلاق سفارة المعارضة في باريس

ماخوس لـ"زمان الوصل": لا صحة لخبر إغلاق سفارة المعارضة في باريس
   ماخوس - ارشيف
قال سفير الائتلاف في باريس الدكتور "منذر ماخوس" في تصريح لـ"زمان الوصل" إنه لا علم له بإغلاق سفارة الائتلاف في باريس، إلا من وسائل التواصل الاجتماعي وبعض المواقع، مؤكدا أنه لم يتلقًّ أي شيء من هذا القبيل لا من الائتلاف أو من الحكومة الفرنسية.

واعتبر "ماخوس" أن تداول مثل هذه الأخبار سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو على المواقع الصحفية، أمر مسيء للمصداقية الصحفية.

وأكد استمرار عمل السفارة كما كانت عليه في السابق، معتبرا أن وجود السفارة في باريس يعزز من موقع المعارضة السورية بحكم العلاقات السياسية مع الوسط الأوروبي، داعيا جميع العاملين في مجال الإعلام الثوري إلى توخي المصداقية في التعامل مع الأخبار وانتقاء الأخبار من مصدرها الرئيسي.

وكان موقع مغمور زعم أن "زمان الوصل" نشرت خبرا عن إغلاق السفارة في باريس، وهو خبر غير صحيح مطلقا ولم تنشره "زمان الوصل"، التي تطلب من السياسيين والنشطاء التأكد من وجود أي خبر على موقعها الرسمي، قبل اعتباره خبرا موثوقا.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
393
*الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني
X :آخر الأخبار
هل ترغب المعارضة بالإفراج عن هرموش؟*      اجتمع فيها 80 ألف يورو وجهل بالألمانية.. جريمة قتل في "فوبرتال" ضحيتها عراقي ومرتكباها سوريان      مقتل 3 أشخاص من عائلة واحدة في "حمورية" والنظام يستهدف جوبر بالغازات      تيلور سويفت تحذف محتويات حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي      "أحرار العشائر" يبدأ معركة "رد الكرامة" بريف السويداء      ميليشيات "سوريا الديمقراطية" تقصف مدينة "الباب"      الجيش اللبناني يبدأ معركة "فجر الجرود" ضد التنظيم      الدوري الألماني.. بايرن ميونيخ يبدأ الدفاع عن اللقب بفوز على "ليفركوزن"