أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

انطلاق أول قافلة حجاج سوريين من "غازي عينتاب" التركية

الأناضول | 2017-08-12 17:02:22
انطلاق أول قافلة حجاج سوريين من "غازي عينتاب" التركية
   القافلة الأولى مؤلفة من 180 شخصا
انطلقت صباح اليوم السبت، أول قافلة من الحجاج السوريين، باتجاه الأراضي المقدسة، لأداء مناسك الحج، من مطار "غازي عينتاب" التركي. 

ووصلت بحسب وكالة أنباء "الأناضول" مجموعة مؤلفة من 180 شخصا، من داخل الأراضي السورية إلى "غازي عينتاب" بعد سفر دام يومين، ودخلت تركيا عقب الحصول على إذن من وزارة خارجيتها.

وأوضح رئيس القافلة، "عبد الرحمن نهليوي"، إن قرابة 15 ألف سوري سيتوجهون خلال العام الجاري إلى الأراضي المقدسة، منهم 7 آلاف عبر تركيا.

وقال إن "القافلة الأولى مؤلفة من 180 شخصا، قدموا من محافظة حلب بعد سفر استغرق يومين، واجهتنا مشقات كثيرة في الطريق حتى وصولنا إلى الحدود، غير أن تركيا خصصت مكانا لنا على المعبر، وقوبلنا بحفاوة، لذا نوجه شكرنا لها".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
623
*الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني
X :آخر الأخبار
هل ترغب المعارضة بالإفراج عن هرموش؟*      اجتمع فيها 80 ألف يورو وجهل بالألمانية.. جريمة قتل في "فوبرتال" ضحيتها عراقي ومرتكباها سوريان      مقتل 3 أشخاص من عائلة واحدة في "حمورية" والنظام يستهدف جوبر بالغازات      تيلور سويفت تحذف محتويات حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي      "أحرار العشائر" يبدأ معركة "رد الكرامة" بريف السويداء      ميليشيات "سوريا الديمقراطية" تقصف مدينة "الباب"      الجيش اللبناني يبدأ معركة "فجر الجرود" ضد التنظيم      الدوري الألماني.. بايرن ميونيخ يبدأ الدفاع عن اللقب بفوز على "ليفركوزن"