أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مصرع 40 شخصا في مصر في حادث تصادم قطارين

فرانس برس | 2017-08-12 12:06:11
مصرع 40 شخصا في مصر في حادث تصادم قطارين
   وقع التصادم بعيد ظهر الجمعة
لقي 40 شخصا مصرعهم على الاقل في حادث تصادم القطارين في الاسكندرية شمال مصر بحسب ما اعلنت وزارة الصحة المصرية اليوم السبت.

وقال المتحدث باسم الوزارة خالد مجاهد ان الحصيلة بلغت "حتى ساعة متأخرة من مساء الجمعة" 40 قتيلا و123 جريحا. لكن هذه الحصيلة مرشحة للارتفاع، بحسب وسائل الاعلام المصرية.

واستمرت فرق الانقاذ في العمل طوال الليل بحثا عن ضحايا جدد. وصباح السبت تم انتشال اربع عربات قطار من على خط السكة الحديدية المؤدي الى مدينة الاسكندرية الذي تمت اعادة فتحه.

وأوضحت الصور الملتقطة للحادثة ان عربة من احد القطارين صعدت فوق عربة اخرى نتيجة شدة التصادم وان عربتين انفصلتا عن جسم القطار وسقطتا على الارض بجوار القضبان في احد الحقول.

ووقع التصادم بعيد ظهر الجمعة بين قطار كان اتيا الى الاسكندرية من القاهرة واخر كان في طريقه الى المدينة من بورسعيد.

وقالت هيئة السكك الحديدية ان التصادم نتج عن عطل في احد القطارين ادى الى توقفه واصطدام الاخر به من الخلف.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
921
*الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني
X :آخر الأخبار
هل ترغب المعارضة بالإفراج عن هرموش؟*      اجتمع فيها 80 ألف يورو وجهل بالألمانية.. جريمة قتل في "فوبرتال" ضحيتها عراقي ومرتكباها سوريان      مقتل 3 أشخاص من عائلة واحدة في "حمورية" والنظام يستهدف جوبر بالغازات      تيلور سويفت تحذف محتويات حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي      "أحرار العشائر" يبدأ معركة "رد الكرامة" بريف السويداء      ميليشيات "سوريا الديمقراطية" تقصف مدينة "الباب"      الجيش اللبناني يبدأ معركة "فجر الجرود" ضد التنظيم      الدوري الألماني.. بايرن ميونيخ يبدأ الدفاع عن اللقب بفوز على "ليفركوزن"