أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

التركي "جولييف" يفوز بذهبية 200 متر في مونديال لندن

الأناضول | 2017-08-11 12:23:08
التركي "جولييف" يفوز بذهبية 200 متر في مونديال لندن
   راميل غولييف
توج التركي راميل غولييف، مساء الخميس، بالميدالية الذهبية في بطولة العالم لألعاب القوى المقامة في العاصمة البريطانية لندن.

وانتزع غولييف الذهبية في سباق 200 متر بعدما قطع مسافة السباق في زمن قدره 20 ثانية و9 أجزاء من الثانية.

وبذلك، منح غولييف الذهبية الأولى لتركيا في البطولة العالمية، إضافة إلى الميدالية الثانية في تلك النسخة بعدما حقق مساء الأربعاء ياسماني كوبيلو فضية سباق 400 متر حواجز.

وتفوق غولييف على الجنوب إفريقي وايدي فان نيكرك الفائز بالفضية بعدما قطع مسافة السباق في زمن قدره 20 ثانية و11 جزءا من الثانية، وهو نفس الوقت الزمني الذي حقق فيه جيريم ريتشاردز لاعب ترينداد وتوباغو الميدالية البرونزية.

وانطلقت فعاليات بطولة العالم بلندن في 4 أغسطس / آب وتستمر فعالياتها حتى 13 من الشهر نفسه، وتجمع البطولة أفضل العدائين والمتسابقين في العالم.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
879
*الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني
X :آخر الأخبار
هل ترغب المعارضة بالإفراج عن هرموش؟*      اجتمع فيها 80 ألف يورو وجهل بالألمانية.. جريمة قتل في "فوبرتال" ضحيتها عراقي ومرتكباها سوريان      مقتل 3 أشخاص من عائلة واحدة في "حمورية" والنظام يستهدف جوبر بالغازات      تيلور سويفت تحذف محتويات حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي      "أحرار العشائر" يبدأ معركة "رد الكرامة" بريف السويداء      ميليشيات "سوريا الديمقراطية" تقصف مدينة "الباب"      الجيش اللبناني يبدأ معركة "فجر الجرود" ضد التنظيم      الدوري الألماني.. بايرن ميونيخ يبدأ الدفاع عن اللقب بفوز على "ليفركوزن"