أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إسطنبول.. إغلاق مضيق البوسفور أمام السفن للبحث عن مفقود

الأناضول | 2017-08-10 12:48:52
إسطنبول.. إغلاق مضيق البوسفور أمام السفن للبحث عن مفقود
   أرشيف
أغلقت سلطات مدينة إسطنبول التركية صباح اليوم الخميس، مضيق البوسفور أمام حركة السفن، لإتاحة الفرصة لفرق الغوص للبحث عن الشاب فرقان يلدريم الذي اختفى أثناء السباحة في 15 تموز/ يوليو الماضي.

وبحسب معلومات حصلت عليها الاناضول، فإنّ عدداً من الغواصين بدؤوا عملية البحث عن يلدريم، مستخدمين أجهزة خاصة بعمليات البحث تحت الماء.

وقررت إدارة موانئ إسطنبول إغلاق المضيق أمام حركة السفن ذهاباً وإياباً، اعتباراً من الساعة 10:00 إلى الساعة 18:00 بتوقيت أنقرة.

وكان فرقان يلدريم (17 عاماً) اختفى عن الأنظار في 15 يوليو الماضي، بعد أن دخل مياه المضيق في منطقة بشيكطاش، ولم يُعثر عليه حتى اليوم.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
709
*الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني
X :آخر الأخبار
هل ترغب المعارضة بالإفراج عن هرموش؟*      اجتمع فيها 80 ألف يورو وجهل بالألمانية.. جريمة قتل في "فوبرتال" ضحيتها عراقي ومرتكباها سوريان      مقتل 3 أشخاص من عائلة واحدة في "حمورية" والنظام يستهدف جوبر بالغازات      تيلور سويفت تحذف محتويات حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي      "أحرار العشائر" يبدأ معركة "رد الكرامة" بريف السويداء      ميليشيات "سوريا الديمقراطية" تقصف مدينة "الباب"      الجيش اللبناني يبدأ معركة "فجر الجرود" ضد التنظيم      الدوري الألماني.. بايرن ميونيخ يبدأ الدفاع عن اللقب بفوز على "ليفركوزن"