أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

وجبات مجمدة جديدة تحمل علامة أوبرا وينفري في الأسواق

أ ب | 2017-08-10 12:03:38
وجبات مجمدة جديدة تحمل علامة أوبرا وينفري في الأسواق
   أوبرا
تتوجه أوبرا وينفري إلى أقسام البقالة بالمتاجر الكبرى لتفقد منتجاتها من أنواع من الحساء والأطباق الجانبية المجمدة.

اتفقت الشخصية الإعلامية الشهيرة مع شركة كرافت هاينز الغذائية العملاقة لإطلاق خطها من الاطعمة المجمدة بعد القيام بمبادرة مشتركة في وقت سابق العام الجاري.

العلامة التجارية الجديدة ستدعى "أو، هذا طيب!" وستقدم أنواعا من أطعمة المحببة المضاف إليها خضروات، مثل البطاطس المهروسة الممزوجة بالقرنبيط.

وقالت شركة كرافت هاينز اليوم الأربعاء إن العلامة الجديدة لا صلة لها باتفاق وينفري مع ويت واتشرز، ولن تذكر برنامج خسارة الوزن على العلبة من الخارج. كانت وينفري قد اشترت حصة عشرة بالمائة في ويت واتشرز منذ عامين وتظهر في إعلانات الشركة.

وستطرح بعض أنواع منتجات أوبرا الغذائية في المتاجر هذا الأسبوع وستكون متاحة في سائر أنحاء أمريكا بحلول أكتوبر/ تشرين أول.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
254
*الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني
X :آخر الأخبار
هل ترغب المعارضة بالإفراج عن هرموش؟*      اجتمع فيها 80 ألف يورو وجهل بالألمانية.. جريمة قتل في "فوبرتال" ضحيتها عراقي ومرتكباها سوريان      مقتل 3 أشخاص من عائلة واحدة في "حمورية" والنظام يستهدف جوبر بالغازات      تيلور سويفت تحذف محتويات حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي      "أحرار العشائر" يبدأ معركة "رد الكرامة" بريف السويداء      ميليشيات "سوريا الديمقراطية" تقصف مدينة "الباب"      الجيش اللبناني يبدأ معركة "فجر الجرود" ضد التنظيم      الدوري الألماني.. بايرن ميونيخ يبدأ الدفاع عن اللقب بفوز على "ليفركوزن"