أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اعتقال رجل خطف عارضة بريطانية في إيطاليا

رويترز | 2017-08-06 09:26:06
اعتقال رجل خطف عارضة بريطانية في إيطاليا
   صورة وزعتها الشرطة الإيطالية للمشتبه به
قالت الشرطة الإيطالية يوم السبت إنها احتجزت رجلا (30 عاما) للاشتباه في ضلوعه بخطف عارضة بريطانية في ميلانو والتهديد بعرضها في مزاد على الإنترنت ما لم يحصل على فدية قدرها 300 ألف دولار.

وأضاف بيان للشرطة أن العارضة البريطانية (20 عاما) وصلت إلى ميلانو في العاشر من يوليو تموز للمشاركة فيما يبدو في جلسة تصوير جرى ترتيبها من خلال وكيل أعمالها.

وقالت الشرطة إنه حين وصلت للاستوديو في اليوم التالي تعرضت للهجوم والتخدير ثم وضعها في صندوق سيارة ونقلها إلى قرية صغيرة قرب تورينو حيث احتجزها لوكاش بافل هيربا وهو بريطاني ولد في بولندا.

وأطلق هيربا سراح العارضة في 17 يوليو تموز واصطحبها إلى القنصلية البريطانية بميلانو.

وذكرت الشرطة أن هيربا، خلال احتجازه للفتاة، طالب وكيل أعمالها بدفع 300 ألف يورو وإلا باعها على الإنترنت لكن لم يتم دفع فدية على ما يبدو.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
705
*الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني
X :آخر الأخبار
هل ترغب المعارضة بالإفراج عن هرموش؟*      اجتمع فيها 80 ألف يورو وجهل بالألمانية.. جريمة قتل في "فوبرتال" ضحيتها عراقي ومرتكباها سوريان      مقتل 3 أشخاص من عائلة واحدة في "حمورية" والنظام يستهدف جوبر بالغازات      تيلور سويفت تحذف محتويات حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي      "أحرار العشائر" يبدأ معركة "رد الكرامة" بريف السويداء      ميليشيات "سوريا الديمقراطية" تقصف مدينة "الباب"      الجيش اللبناني يبدأ معركة "فجر الجرود" ضد التنظيم      الدوري الألماني.. بايرن ميونيخ يبدأ الدفاع عن اللقب بفوز على "ليفركوزن"