أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

عائلة أمريكية تغتصب طفلها بالتبني لمدة 15 عاما

زمان الوصل - رصد | 2017-08-03 16:07:16
عائلة أمريكية تغتصب طفلها بالتبني لمدة 15 عاما
   الضحية دينيس فلين - وكالات
أقر الأمريكي رالف فلين، البالغ 73 عاما، وزوجته كارولين فلين (44 عاما)، بالذنب في إساءة معاملة طفلهما بالتبني "دينيس" من أصل روسي، وذلك في إطار المساومة القضائية لتخفيف العقوبة.

وقالت "أون تران" المدعي العام لمنطقة "سانتا كلارا" بولاية "كاليفورنيا" شرق الولايات المتحدة، إن "رالف فلين" يواجه عقوبة السجن لمدة 24 عاما، بينما يتوقع أن يحكم على زوجته بالسجن مدة 12 عاما.

واعترف "رالف فلين" بالاعتداء الجنسي على ابنه بالتبني لمدة 10 سنوات، بدءا من لحظة تبنيه عام 2001، عندما كان في التاسعة من عمره، في حين اعترفت "كارولين" بأنها انضمت لأفعال زوجها الإجرامية لدى بلوغ ابنهما بالتبني 15 عاما.

وأفاد المدعي العام بأن الشاب دينيس يعيش حاليا حياة طبيعية، و"لديه صديقة، ومكان عمل ومسكن، وأنه قد تعافى".

وقال تران: "حلت المسألة تماما، وعمليا سيكون الحكم بالسجن مدى الحياة لرالف فلين، وبالسجن لمدة طويلة لزوجته".

من جانبه، قال "دينيس"، الذي يمتهن عمل التدليك بالقرب من مدينة "سان فرانسيسكو" بحسب صحيفة محلية، إنه كان يستعد لمحاكمة طويلة وصعبة، وإنه يشعر بالانفراج والهدوء بعد أن وافق والداه بالتبني على الاتفاق التفاوضي مع العدالة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
121
*الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني
X :آخر الأخبار
هل ترغب المعارضة بالإفراج عن هرموش؟*      اجتمع فيها 80 ألف يورو وجهل بالألمانية.. جريمة قتل في "فوبرتال" ضحيتها عراقي ومرتكباها سوريان      مقتل 3 أشخاص من عائلة واحدة في "حمورية" والنظام يستهدف جوبر بالغازات      تيلور سويفت تحذف محتويات حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي      "أحرار العشائر" يبدأ معركة "رد الكرامة" بريف السويداء      ميليشيات "سوريا الديمقراطية" تقصف مدينة "الباب"      الجيش اللبناني يبدأ معركة "فجر الجرود" ضد التنظيم      الدوري الألماني.. بايرن ميونيخ يبدأ الدفاع عن اللقب بفوز على "ليفركوزن"