أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قتلى وجرحى بانفجار مفخخة قرب حاجز لـ"آساييش المناجير" بالحسكة

زمان الوصل | 2017-07-18 01:59:05
قتلى وجرحى بانفجار مفخخة قرب حاجز لـ"آساييش المناجير" بالحسكة
   أرشيف
قتل 4 أشخاص بينهم مدنيون وأصيب آخرون، يوم الاثنين، نتيجة انفجار سيارة مفخخة استهدفت مركزاً لمسلحي حزب "الاتحاد الديمقراطي" في بلدة "المناجير" جنوب مدينة "رأس العين" بريف الحسكة.

وأفادت مصادر محلية بسماع دوي انفجار كبير من جهة بلدة "المناجير"، تبين فيما بعد أنه ناتج عن سيارة مفخخة استهدفت حاجزاً لميليشيا "آساييش" التابعة لحزب "الاتحاد الديمقراطي" في البلدة، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى من عناصر الحاجز.

وأشارت المصادر إلى أن الانفجار سبقه استنفار وشائعات بوجود سيارة مفخخة ضمن مدينة "رأس العين".

وأكدت ميليشيا "آساييش" في بيان لها أن سيارة نوع "تويوتا" انفجرت أمام حاجز مركز "آساييش المناجير"، مما أدى إلى مقتل عنصرين من الحاجز وإصابة آخر، بالإضافة إلى مقتل مدنيين اثنين.

وأضافت في بيانها أن التفجير حصل تمام الساعة الحادية عشرة والنصف ليلاً، دون الإشارة إلى الجهة المسؤولة عن التفجير.

وكان تنظيم "الدولة الإسلامية" فجر يوم أمس عربة مفخخة بحاجز لعناصر ميليشيات "قوات سوريا الديمقراطية" في قرية "الريمات" جنوب مدينة "الشدادي"، ثم هاجمه قبل أن يدخل طيران التحالف الدولي لصد الهجوم، وسط معلومات عن سقوط عشرات القتلى والجرحى بينهم مدنيون كانوا ينتظرون العبور من مناطق التنظيم إلى الحسكة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
501
*الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني
X :آخر الأخبار
مجزرة في "عربين" تعلن خرقا جديدا لهدنة الغوطة      مسؤول سياسي في فصيل مدعوم أمريكيا يحذر من "موصل" ثانية في إدلب      ضحايا بقصف روسي والنظام يصل الفرات بالتنسيق مع "سوريا الديمقراطية"      "باب الحارة".. باق ويتمدد      روسيا تعلن نشر نقاط تفتيش ومراكز مراقبة تطبيقا لاتفاق الجنوب      استهدف قواته بالخطأ.. النظام يجدد خرق اتفاق الغوطة ويقصف "دوما" و"عين ترما"      روسيا تجري استعراضا عسكريا بحريا قرب طرطوس      لإصراره على قتال التنظيم وليس الأسد.. أول فصيل سوري يتخلى عن دعم التحالف