أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بينهم ضابط رفيع.. مقتل وجرح 9 عناصر للنظام وميليشياته في بادية حمص

زمان الوصل | 2017-07-17 22:32:30
بينهم ضابط رفيع.. مقتل وجرح 9 عناصر للنظام وميليشياته في بادية حمص
   عناصر النظام في ريف حمص - جيتي
قُتل وجرح 9 عناصر من قوات النظام والميليشيات الموالية، بينهم ضابط رفيع في المعارك الدائرة مع تنظيم "الدولة الإسلامية" في بادية تدمر، وريف حمص الشرقي.

وأعلنت صفحات موالية اليوم الاثنين، مقتل العميد الركن "سهيل حمود"، خلال مواجهات مع التنظيم في محيط مدينة "السخنة" (220 كم شرق مدينة حمص) على طريق دير الزور.

وذكرت الصفحات الموالية، أن العميد حمود، من مرتبات "الفرقة 18 دبابات"، والتي مقرها ريف حمص الشرقي الجنوبي (الفرقلس وحسياء)، وينحدر من قرية "عين بالوج"، بريف "الدريكيش"، قتل أثناء مواجهة "الإرهابيين" (في إشارة إلى تنظيم الدولة الإسلامية) بمحيط "السخنة".

كما أعلنت صفحات موالية، ظهر اليوم مقتل 3 عناصر من ميليشيا "نور حمص" التابعة لجمعية "البستان الخيرية" لصاحبها "رامي مخلوف" وإصابة 4 آخرين، بينهم "علاء قنطار" القائد العسكري لميليشيا "نور حمص".

وقالت الصفحات، إن مجموعة "نور حمص"، بشار الجردي، علي الحسن، وعبد الكريم حمدان" قتلوا في اشتباكات عنيفة مع التنظيم بريف سلمية الشرقي، قرب قرية "أم حارتين" بريف حمص الشرقي، حيث شهدت القرية المذكورة، يوم أمس الأحد مقتل 3 عناصر وجرح 4 آخرين إثر انفجار عبوتين ناسفتين زرعهما التنظيم على الطريق الواصل ما بين قرية "المسعودية" و"أم حارتين".

وتشهد باديتا حمص وحماة معارك شبه يومية منذ بداية العام الحالي بين النظام والتنظيم، وأعلنت ميليشيا "لواء الرضا"، التابع لميليشيا حزب الله اللبناني، مقتل أحد عناصره في محيط "السخنة"، ويدعى "حسان الحاج محمد"، من قرية "أم التين" بريف حمص.

وتشير بعض الإحصائيات إلى مقتل وجرح أكثر من 3 آلاف عنصر للنظام والميليشيات الموالية له، منذ بدء النظام حملته العسكرية في مطلع العام الحالي ضد تنظيم "الدولة الإسلامية" بريفي حمص وحماة الشرقيين.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
503
*الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني
X :آخر الأخبار
مجزرة في "عربين" تعلن خرقا جديدا لهدنة الغوطة      مسؤول سياسي في فصيل مدعوم أمريكيا يحذر من "موصل" ثانية في إدلب      ضحايا بقصف روسي والنظام يصل الفرات بالتنسيق مع "سوريا الديمقراطية"      "باب الحارة".. باق ويتمدد      روسيا تعلن نشر نقاط تفتيش ومراكز مراقبة تطبيقا لاتفاق الجنوب      استهدف قواته بالخطأ.. النظام يجدد خرق اتفاق الغوطة ويقصف "دوما" و"عين ترما"      روسيا تجري استعراضا عسكريا بحريا قرب طرطوس      لإصراره على قتال التنظيم وليس الأسد.. أول فصيل سوري يتخلى عن دعم التحالف